الملك محمد السادس يعزي الرئيس التركي في ضحايا انفجارات الريحانية

36730 مشاهدة

الرباط/ وجدة البوابة: الرباط في 12 ماي 2013، بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تعزية الى رئيس جمهورية تركيا السيد عبد الله غول ٬ وذلك على إثر الانفجارات التي شهدتها مدينة الريحانية أمس السبت .

وقال جلالة الملك في برقيته ” تلقيت ببالغ التأثر وشديد الاستنكار نبأ الانفجارات الاجرامية التي هزت مدينة الريحانية مخلفة العديد من الضحايا والأبرياء”.

وأكد جلالة الملك في البرقية تنديد المملكة المغربية الشديد وشجبها القوي لكل أشكال الارهاب المقيت الذي يستهدف أمن وحياة المواطنين الأبرياء والذي “تنبذه قيم ديننا الحنيف الداعية الى العدل والاخاء والتسامح والتعايش” معربا جلالته عن أحر التعازي “راجيا منكم الاعراب لعائلات ضحايا هذه الاعمال الارهابية الشنيعة ولمجموع الشعب التركي الشقيق عن صادق مشاعر مواساتنا وتضامننا الكامل معهم في هذا الظرف العصيب”.

ودعا جلالة الملك الله تعالى أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل ويتقبل الضحايا والابرياء في عداد الصالحين من عباده وأن يشملهم بواسع رحمته وغفرانه ويلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء”.

ومما جاء في البرقية “وإذ أدعو الله عز وجل أن يحفظكم وبلدكم الشقيق من كل مكروه ٬تفضلوا فخامة الرئيس وأخي العزيز ٬بقبول خالص عبارات تأثري وتضامني.”

الملك محمد السادس يعزي الرئيس التركي في ضحايا انفجارات الريحانية
الملك محمد السادس يعزي الرئيس التركي في ضحايا انفجارات الريحانية

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz