الملك محمد السادس يترأس بالقصر الملكي بالرباط حفل عقيقة الأمير مولاي أحمد نجل الأمير مولاي رشيد

2016-07-07T23:09:46+01:00
2016-07-07T23:12:27+01:00
أخبار المغربأنشطة ملكية
ع. بلبشير7 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الملك محمد السادس يترأس بالقصر الملكي بالرباط حفل عقيقة الأمير مولاي أحمد نجل الأمير مولاي رشيد
رابط مختصر
 الرباط: وجدة البوابة

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والاوسمة ، أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، نصره الله وأيده، ترأس اليوم الخميس بالقصر الملكي بالرباط حفل عقيقة المولود المبارك الميمون، صاحب السمو الأمير مولاي أحمد، الذي أنعم الله به على صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد.

وفي ما يلي نص بلاغ وزارة القصور الملكية والتشريفات والاوسمة بهذا الشأن …

   “جرى صباح هذا اليوم في رحاب القصر الملكي العامر بمدينة الرباط ، حفل “عقيقة” المولود المبارك الميمون، صاحب السمو الأمير مولاي أحمد، الذي انعم الله به على صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد. وخلال هذا الحفل السعيد الذي تم برئاسة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، أمر جلالته السيد المصطفى الرميد، وزير العدل والحريات، والسيد محمد المهدي العلوي، الحاجب الملكي، بدبح كبشي “العقيقية” سيرا على السنة الحميدة التي راعتها الأسرة العلوية الشريفة.

   جعل الله أيام سيدنا المنصور بالله كلها أياما مشرقة بالنصر والتأييد ، حافلة بالأفراح والمسرات، وأقر عينه بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، وبصاحبة السمو الملكي الأميرة للا خديجة، وشد أزره بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبسائر أفراد الأسرة العلوية الشريفة إنه سميع الدعاء”.

sm le roi preside ceremonie de bapteme   akika  de sa prince moulay ahmed2 - Oujda Portail - وجدة البوابة أخبار وجدة والمغرب
sm le roi preside ceremonie de bapteme   akika  de sa prince moulay ahmed1 - Oujda Portail - وجدة البوابة أخبار وجدة والمغرب
fete moulay ahmed3  - Oujda Portail - وجدة البوابة أخبار وجدة والمغرب
fete moulay ahmed2 - Oujda Portail - وجدة البوابة أخبار وجدة والمغرب
fete moulay ahmed1 - Oujda Portail - وجدة البوابة أخبار وجدة والمغرب

1
اترك تعليق

avatar
1 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
حساني اصيل Recent comment authors

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن
حساني اصيل
ضيف
حساني اصيل

في يوليو 7, 2016 في 11:18 م | ردحساني أصيل ف تعليقك سعاد بتاريخ 02 يونيو 2015 على الساعة 18:36 هل مرتيل إجتمع فيها غير النصابين والمتحالين .كما تشير الأصابع إلى عصابة منهم سماسرة ونصاب من قيادة بنقريش على خشص تعامل معه و لا يظهر إلا في الليل كالخفاش .السماسرة هم يوقعون بالتاس .ويتركونهم في مأزق حقيقي ..ال .ك. ز.كان شخص ذاع صيته في المدينة .وال ص. ح.في بنقريش الرد على التعليق عابرسبيل بتاريخ 07 يوليو 2015 على الساعة 15:16 لوحض ظهر اليوم بشارع ميرامار أن عصابة تتكون 2أشخاص تحاول إعتراض سبيل مواطن .والعصابة معروفة بحي الشبار متخصصة في النصب… قراءة المزيد ..