الملك محمد السادس يبعث رسالة خطية إلى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت

15884 مشاهدة

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، رسالة خطية إلى صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، سلمها اليه السيد الطيب الشرقاوي، وزير الداخلية وذلك خلال استقباله يوم الثلاثاء 25 ماي 2010 بالكويت العاصمة من طرف سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.وأوضح بلاغ لسفارة المملكة بالكويت، أن السيد الشرقاوي نقل خلال هذا الاستقبال إلى سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح تحيات جلالة الملك ومشاعر الود والتقدير الأخوي التي يكنها جلالته والشعب المغربي لدولة الكويت قيادة وحكومة وشعبا.

وخلال هذا الاستقبال، أعرب أمير دولة الكويت عن تقديره الكبير لجلالة الملك، منوها بالدور الرائد الذي يقوم به جلالته على المستوى الدولي لنصرة القضايا العربية والإسلامية وتطوير العمل العربي المشترك.

كما أشاد سمو الأمير بالجهود الكبيرة التي ما فتئ جلالة الملك يبذلها للرقي بمستوى العلاقات بين البلدين الشقيقين وتعزيزها وتقويتها.

من جهة أخرى، أجرى السيد الشرقاوي محادثات مع ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح، تناولت سبل تعزيز التعاون بين البلدين والارتقاء به إلى مستويات متميزة.

وخلال هذه المحادثات، أكد الشيخ نواف الأحمد الصباح على أهمية توطيد العلاقات المغربية الكويتية وتقويتها في شتى المجالات، مشددا، بشكل خاص، على أهمية التواصل الثنائي وتعزيز التعاون الأمني بين وزارتي الداخلية في كلا البلدين.

الملك محمد السادس يبعث رسالة خطية إلى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت
الملك محمد السادس يبعث رسالة خطية إلى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت

كما بحث الوزير مع الشيخ ناصر المحمد الصباح السبل الكفيلة بتعزيز أواصر التعاون بين البلدين في جميع الميادين، والارتقاء به إلى المستوى الذي ينشده صاحب الجلالة الملك محمد السادس وصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz