الملك محمد السادس يبعث برقية تهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بمناسبة مبايعته ملكا للمملكة العربية السعودية

363555 مشاهدة
 وجدة البوابة: بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بمناسبة مبايعته ملكا للمملكة العربية السعودية.

وقال جلالة الملك، في هذه البرقية، “يطيب لي بمناسبة مبايعتكم ملكا للمملكة العربية السعودية الشقيقة، وخادما للحرمين الشريفين، أن أتقدم إليكم بأحر التهاني وأصدق المتمنيات، داعيا الله تعالى أن يلهمكم كامل التوفيق في قيادة الشعب السعودي الشقيق نحو المزيد من التقدم والازدهار”.

وأضاف جلالة الملك “وإني لواثق بأنكم، بفضل ما حباكم الله به من خصال القادة الكبار، ستكونون خير خلف لخير سلف، في مواصلة السير بشعبكم الشقيق على درب المزيد من التقدم والنماء، وخدمة البقاع المقدسة وصيانة حرماتها، وترسيخ التضامن العربي والإسلامي، ونصرة قضاياه العادلة”.

واغتنم جلالة الملك، هذه المناسبة الخالدة، ليعرب لخادم الحرمين الشريفين عن اعتزاز جلالته العميق بما يربط جلالته شخصيا والأسرتين الملكيتين من وشائج الأخوة الصادقة والتقدير المتبادل والوفاء الدائم، وما يجمع بلدينا من علاقات التضامن والتعاونº مؤكدا جلالته حرصه القوي على مواصلة العمل سويا مع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود من أجل توطيدها وتوسيع مجالاتها، لما فيه خير الشعبين الشقيقين.

ومما جاء في هذه البرقية “وإذ أؤكد لكم وقوف المغرب الثابت إلى جانبكم، ودعمي الموصول لمبادراتكم الخيرة، ومساعيكم الحميدة، فإني أدعو الله تعالى أن يلهمكم كامل التوفيق في النهوض بأماناتكم الجليلة والجسيمة، ويواصل إمداده لكم بالعون والسداد، مشدودي الأزر بإخوانكم الأماجد، أصحاب السمو الملكي الأمراء الأجلاء”.

كيتو موب

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz