الملك محمد السادس هو ضامن الأمن الروحي والاستقرار بالمملكة المغربية

20346 مشاهدة

وجدة البوابة: وجدة في 18 غشت 2012، كتبت مجلة “خوستو ميديو” البيروفية أن جلالة الملك محمد السادس هو ضامن الأمن الروحي والاستقرار والعدل لكل المواطنين المغاربة.

وأكدت المجلة في مقال نشرته في عددها الأخير بمناسبة عيد العرش أن الاحتفال بهذا العيد الوطني يكتسي أهمية كبرى لدى الشعب المغربي٬ مضيفة أن الأجواء الاحتفالية تعم كل أنحاء المملكة لأن المغاربة قاطبة يحرصون على تخليد عيد العرش.

وبعد أن أبرزت الموقع الاستراتيجي المهم للممكلة التي تطل على المحيط الأطلسي والبحر الأبيض المتوسط أشارت المجلة إلى أن المغرب يتميز “بتعدد وتنوع الثقافات والحضارات التي عرفت كيف تتعايش في رؤية واحدة سواء على المستوى السياسي أو الديني”.

وأبرزت أن المغرب عرف دائما كيف يجتاز بنجاح مختلف الصعوبات التي تواجهه٬ ويتوجه بخطى حثيثة لتحقيق المزيد من التقدم والعدالة مشيرة إلى تزامن ذكرى عيد العرش هذه السنة مع رمضان الذي يعد شهرا مقدسا لدى المسلمين.

كما ذكرت المجلة البيروفية بحفل الاستقبال الذي أقامته سفيرة المغرب بالبيرو السيدة أمامة عواد لحرش في ليما بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين مضيفة أن حفل الاستقبال تميز بحضور مسؤولين حكوميين وشخصيات سياسية وعسكرية بيروفية ومجموعة من أعضاء الكونغرس وأعضاء المحكمة الدستورية وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمد بليما٬ بالإضافة إلى ممثلي عالم الثقافة والفن ورجال الأعمال. 

الملك محمد السادس هو ضامن الأمن الروحي والاستقرار بالمملكة المغربية
الملك محمد السادس هو ضامن الأمن الروحي والاستقرار بالمملكة المغربية

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz