المكتب الوطني للسكك الحديدية يعيد برمجة مواقيت قطارات على خط القنيطرة – الرباط – الدار البيضاء

487926 مشاهدة

وجدة البوابة : وجدة 20-1-2011 أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية أنه استمرارا لاستراتيجيته الهادفة إلى تحسين خدمات وعروض النقل السككي ،سيعيد برمجة مواقيت بعض القطارت على خط الدار البيضاء- الرباط – القنيطرة لتتلاءم أكثر مع حاجيات زبنائه .

إضغط هنا للإطلاع على مواقيت القطارات الآن!

وأوضح بلاغ للمكتب الوطني للسكك الحديدية أنه بهذا الإجراء سيرفع المكتب عدد التوقفات بمحطات تمارة والصخيرات وبوزنيقة بوتيرة قطار كل ساعة خلال فترات الذروة من اليوم (من الساعة 6 و 30 دقيقة إلى الساعة 10 و 30 دقيقة صباحا، ومن الساعة 4و 30 د إلى الساعة 8 و 30 د مساء) في الاتجاهين.

المكتب الوطني للسكك الحديدية يعيد برمجة مواقيت قطارات على خط القنيطرة - الرباط - الدار البيضاء
المكتب الوطني للسكك الحديدية يعيد برمجة مواقيت قطارات على خط القنيطرة – الرباط – الدار البيضاء

في نفس الموضوع: ساكنة وجدة تستبشر خيرا بإطلاق 22 قطارا يوميا لتسهيل النقل بالجهة الشرقية

أما بالنسبة لمحور القنيطرة – الرباط ، يضيف البلاغ ، سيجري المكتب تغييرات طفيفة على مواقيت بعض القطارات المنطلقة من القنيطرة، وذلك لتحسين الخدمة وتسهيل حركة صعود ونزول المسافرين بين القنيطرة والرباط .

aw9at l9itar, taw9it l9itarat, taw9it l9itar, tw9it tran, مواقيت القطارات في المغرب جميع الاتجاهات, taw9it 9itar, taw9it al9itar, taw9it tran, aw9at l9itarat, tawkit tran

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات59 تعليق

عرض المزيد من التعليقات