المكتب الجامعي للقطاع الفلاحي بوجدة يطالب بإيفاد لجان تقصي الحقائق‎

10598 مشاهدة

الاتحـاد المغربـي للشغـل – الجامعة الوطنية للقطاع الفلاحي – فرع وجدة/ وجدة البوابة : وجدة في 18 فبراير 2012، لقد كان الهدف الأساسي من خلق منحة المرد ودية تحفيز المستخدمين والمستخدمات وتشجيعهم على بدل المزيد من المجهودات لتحقيق أفضل النتائج. ومن اجل تقنين هده العملية وإعطائها الطابع الموضوعي تم وضع مجموعة من المعايير مركزيا يجب على المسئولين المحليين إتباعها والالتزام ببنودها.

إلا أن مدير المركز الجهوي بوجدة خالف هده القاعدة وحولها من أداة للتحفيز إلى أداة للانتقام وهدا ما توضحه حالات عدد من مستخدمين التابعين لهده الإدارة خاصة منهم أعضاء المكتب النقابي والمنخرطين وكل من خالفه الرأي من خلال الانفراد بعملية التنقيط واعتماد أساليب ذاتية وانتقامية .

وعليه فان الفرع الجامعي للقطاع الفلاحي بوجدة يدن هده العملية ويعتبرها مخالفة قانونية تستدعي التحقيق فيها بإيفاد لجنة التقصي الحقائق والوقوف على مختلف الخروقات التي كان ضحيتها المستخدمون بهده الإدارة وبالأخص النقابيين قبل أن تتحول إلى مصدر توتر إضافية تعوق التنفيذ الأمثل للمخططات المزمع انجازها في هدا القطاع الحيوي .

وبالمناسبة فان الفرع الجامعي بوجدة  يهيب بكافة الموظفين والمستخدمين رجالا ونساءا إلى الالتفاف حول الجامعة والاستعداد لخوض جميع أشكال النضالية المشروعة لتصحيح الأوضاع المهنية وتحقيق المطالب .

عاشت الجامعة مناضلة ومكافحة

                                                                      عن المكتب الجامعي للقطاع الفلاحي

                                                                   التابع للاتحاد المغربي للشغل بوجدة

الاتحـاد المغربـي للشغـل – الجامعة الوطنية للقطاع الفلاحي – فرع وجدة

المكتب الجامعي للقطاع الفلاحي بوجدة يطالب بإيفاد لجان تقصي الحقائق‎
المكتب الجامعي للقطاع الفلاحي بوجدة يطالب بإيفاد لجان تقصي الحقائق‎

UNION MAROCAINE DU TRAVAIL

FNSA

Oujda

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz