المغرب ينجح في حرمان إسبانيا من موهبة ريال مدريد

169897 مشاهدة

المغرب ينجح في حرمان إسبانيا من موهبة ريال مدريد

نجح اتحاد الكرة المغربي في توجيه ضربة آخرى لدول أوروبا، بعد ضم المحترف سفيان بوفال لصفوفه، متصدياً لرغبة منتخب فرنسا في ضمه لمنتخب الديوك، وهذه المرة حرم الماتادور الإسباني من تكرار سيناريو  منير الحدادي، وذلك باستقطاب الناشيء المحترف بنادي ريال مدريد الإسباني أشرف حكيمي لمنتخب الأسود.

ويلعب حكيمي بمركز الظهير الأيمن وسبق للمدرب الحالي لريال مدريد زين الدين زيدان أن دربه الموسم الماضي مع الفريق الثاني لريال مدريد، وكانت هناك رغبة جامحة للضغط عليه بورقة النادي الملكي، كما كان الحال مع الحدادي ببرشلونة لاختيار منتخب الماتادور على حساب المنتخب المغربي.

وأجرى لناصر لارغيط المدير التقني بالمغرب اتصالاً بزين الدين زيدان استفسر خلاله عن تأثير استدعاء حكيمي لصفوف منتخب المغرب، والتواجد بالقائمة النهائية لمنتخب الأسود والتي ستواجه الرأس الأخضر بعد أسبوعين في تصفيات أمم أفريقيا، وتلقى منه إشارات إيجابية بشأن مستقبله داخل أسوار النادي الملكي.

وسيكون حكيمي أصغر لاعبي منتخب المغرب أمام الرأس الأخضر وهو ثاني لاعب يضمه المغرب رسمياً ويؤهله في ظرف أسبوع بعد بوفال لاعب ليل الفرنسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.