المغرب في مجموعة قوية بطولتي العالم للشباب والناشئين لكرة اليد‎

الرياضة
وجدة البوابة11 مايو 2017آخر تحديث : منذ سنتين
المغرب في مجموعة قوية بطولتي العالم للشباب والناشئين لكرة اليد‎
رابط مختصر

أوقعت قرعة بطولة العالم لكرة اليد للشباب، أقل من 21 عامًا، التي ستقام في الجزائر بين “18ـ30 يوليوز المقبل، المنتخب المغربي، في مجموعة قوية ستجمعه بكل من الجزائر، والسعودية، فيما ستتنافس مصر، وقطر في المجموعة الثانية القوية جدًا.

وكشف الاتحاد الدولي لكرة اليد، عن النتائج التي أسفرت عنها القرعة، إذ جاءت الجزائر، المستضيفة، في المجموعة الرابعة، إلى جانب السعودية، والمغرب، وكرواتيا، والأرجنتين، وأيسلندا.

ولم ترحم القرعة منتخبي مصر، وقطر، وأوقعتهما في المجموعة الثانية، التي تضم فرنسا، حامل اللقب، والسويد والدنمارك، وسلوفينيا.

أما المجموعة الأولى، فتضم منتخبات ألمانيا، والنرويج، والمجر، وكوريا الجنوبية، وتشيلي وجزر فارو، وتلعب تونس في المجموعة الثالثة، رفقة منتخبات إسبانيا، وروسيا، ومقدونيا، والبرازيل، وبوركينافاسو.

كما كشف الاتحاد الدولي، عن نتائج قرعة بطولة العالم للناشئين، أقل من 18عامًا، التي ستستضيفها تبليسي عاصمة جورجيا بين “8-20 غشت.

ولم تكن القرعة أيضًا، رحيمة بالمنتخبات العربية، فأوقعت المنتخبين المصري، والبحريني في المجموعة الأولى، رفقة فرنسا، حاملة اللقب، والدنمارك، والسويد، والنرويج.

أما المنتخب الجزائري، فينافس في المجموعة الثانية، أمام كل من ألمانيا، وأيسلندا، وجورجيا، وتشيلي، واليابان.

وجاءت تونس في المجموعة الرابعة، إلى جانب منتخبات سلوفينيا، وصربيا، وإسبانيا، وروسيا، والمكسيك، وضمت المجموعة الثالثة، منتخبات كرواتيا، والأرجنتين، والبرازيل، والبرتغال، وفنزويلا، وكوريا الجنوبية.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن