المغربي شادي أوخادا ينتقل رسميا إلى سيينا بالكالشيو الإيطالي

الرياضة
وجدة البوابة17 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
المغربي شادي أوخادا ينتقل رسميا إلى سيينا بالكالشيو الإيطالي
رابط مختصر
هسبورت

عزز فريق سيينا الممارس بالدرجة الثالثة بالدوري الإيطالي صفوفه بتعاقده رسميا مع الدولي المغربي شادي أوخادا (20 سنة)، لموسم واحد على سبيل الإعارة قادما من فريق تورينو، أثناء الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفق مصدر “هسبورت”، فقد جاء تعاقد إدارة سيينا مع مدافع المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، من أجل تعزيز الخط الخلفي وتقويته بلاعبين أكفاء يساعدون المجموعة على تحقيق الصعود إلى الدرجة الثانية في نهاية الموسم المقبل.

وأضاف المصدر نفسه بأن اللاعب أوخادا اجتاز الفحص الطبي الروتيني بنجاح، ووقع على عقد انتقاله إلى فريقه الجديد على أن يدفع تورينو أجره الشهري مع حتمية إشراكه في المباريات لكسب المزيد من الخبرة والتجربة والتنافسية.

وأكد مصدر “هسبورت” الخاص، بأن إدارة تورينو الممارس بالقسم الأول بالدوري الإيطالي قامت بتجديد عقد اللاعب أوخادا لثلاثة مواسم رياضية حتى يونيو 2022 قبل أن تقوم بإعارته إلى فريق سينا.

وسيشارك الوافد الجديد بمعسكر فريقه الإعدادي تأهبا لخوض غمار منافسات الموسم المقبل، ابتداء من يومه الأربعاء، إذ يسعى المدرب إلى إدماجه مع المجموعة وخلق المزيد من الانسجام بينه وبقية رفاقه بحكم أنه يعول على خدماته أثناء الموسم المقبل.

ويعتبر اللاعب المذكور من المواهب المغربية المحترفة المعول عليها لتطعيم المنتخب الأول أثناء الاستحقاقات المقبلة، إذ سبق له أن خاض بعض المباريات بقميص المنتخب الوطني لأقل من 17سنة رفقة الراحل مصطفى مديح ومنتخب أقل من 20 سنة رفقة مارك فوت، وأمام الكونغو الديمقراطية في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا لأقل من23 سنة.

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن