المعهد العالي لمهن السمعي البصري والسينما يفتح أبوابه

35390 مشاهدة

وجدة: المديرية الجهوية للاتصال بالجهة الشرقية/ وجدة البوابة: وجدة في 1 يونيو 2013، يعلن المعهد العالي لمهن السمعي البصري والسينما أنه سيفتح أبوابه ابتداء من الدخول الجامعي المقبل 2013-2014٬ وذلك بتنظيم مباراة٬ يومي 22 و23 يونيو المقبل٬ لولوج السنة الأولى من الإجازة بهذه المؤسسة.

وذكر بلاغ للمعهد٬ التابع لوزارة الاتصال٬ أن هذه المباراة ستشمل مسالك الكتابة السينمائية والسمعية البصرية والإخراج والإنتاج والصورة والصوت والتركيب وما بعد الإنتاج.

وأضاف البلاغ أنه سيتم تنظيم اختبار شفوي للطلبة الذين اجتازوا الاختبار الكتابي٬ مهيبا بالراغبين في اجتياز هذه المباراة إرسال ملف الترشيح قبل يوم سابع يونيو المقبل إلى المعهد العالي لمهن السمعي البصري و السينما – كتابة الشؤون الطلابية – وزارة الاتصال.

يشار إلى أنه تناط بالمعهد العالي لمهن السمعي البصري والسينما مهمة التكوين والبحث وتقديم الخدمات في الميادين المرتبطة بالمهن السمعية البصرية والسينما والميادين المرتبطة بها٬ ولاسيما منها مهن الصورة مهن الصوت مهن المونطاج وما بعد الإنتاج والمهن المصاحبة للإنتاج والمهن المصاحبة للإخراج ومهن الكتابة.

ويشمل هذا التكوين التكوين الأساسي والتكوين المستمر والتكوين بواسطة البحث أو كل ما يفيد الطالب حسب المحيط العام أو الظرفي.

المعهد العالي لمهن السمعي البصري والسينما يفتح أبوابه
المعهد العالي لمهن السمعي البصري والسينما يفتح أبوابه

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz