المختار الغزيوي في ضيافة الشرطة القضائية بوجدة

26927 مشاهدة

وجدة البوابة: وجدة في 3 يوليوز 2012، ذكرت جريدة هسبريس أن المختار الغزيوي رئيس تحرير جريدة الأحداث المغربية سيحل اليوم “ضيفا” على الشرطة القضائية بمدينة وجدة، للاستماع إليه على خلفية تصريحات عبد الله النهاري.
وكانت الشرطة القضائية بمدينة وجدة قد استدعت عبد الله النهاري أول أمس الأحد بناء على بلاغ صادر عن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بوجدة.وخلال تحقيق دام ثلاث ساعات نفى النهاري دعوته إلى “قتل” الغزيوي مؤكدا أنه ليس مسؤولا عن وضع تسجيلاته المرئية في “اليوتوب”.وكان الشيخ عبد الله نهاري، قد هاجم في مقطع فيديو تم بثه على اليوتوب يوم الجمعة الماضي، الصحفي المختار الغزيوي، رئيس تحرير جريدة الأحداث المغربية، حيث نعته فيه ب”الديّوث الذي يجب قتله”، وذلك على خلفية تصريحات أدلى بها الغزيوي في برنامج “العد العكسي” الذي بثته أخيرا قناة الميادين يؤكد فيه على ضرورة ضمان الحرية الجنسية وإلغاء الفصل 490 من القانون الجنائي الذي يُجرم العلاقة الجنسية بين رجل وامرأة خارج إطار الزواج، حيث اعتبر العلاقات الجنسية حرية فردية لا يجب المساس بها.

المختار الغزيوي في ضيافة الشرطة القضائية بوجدة
المختار الغزيوي في ضيافة الشرطة القضائية بوجدة

محمد بن الطيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • barak

    نعلك الله ايها الديوث الذي تحرض ابناء شعبنا على ممارسة الفحش ايها لغزيوي الديوث

  • بوعزة بنقدور

    الديوث ملعون من فوق سبع سماوات والجنة عليه حرام