المحمدية: جمعية التنمية للطفولة والشباب ترد على مغالطات وزارة الشباب والرياضة

16870 مشاهدة

بيــان توضيحي

في بلاغ لديوان وزارة الشباب والرياضة، والذي تضمن من جملة ما تضمنه أن الوزارة لم يسبق لها أن منعت ولا حرمت أية جمعية من قيام أنشطتها في المرافق التابعة للوزارة، وهنا، لا يسعنا إلا أن نجهر بالحقيقة والتوضيح، حيث أننا تعرضنا “لمنع وحرمان لبق” من لدن مصالح وزارة الشباب والرياضة:

ففي غمرة الإعداد لمؤتمرنا الوطني الثالث راسلنا الوزارة طلبا لحجز مركز البشير إقامة وتغذية، منذ 16 فبراير2010 ، ولم نقم بطلبنا إلا بعد أن تأكدنا إلى حينه أن لا جهة أخرى طلبت المركز واستمررنا في مواكبة طلبنا طيلة شهر كامل، وفي زيارة لأحد أعضاء مكتبنا المركزي للوزارة، طُلب منا أن نوقع الشراكة إن أردنا تغطية مؤتمرنا من طرف الوزارة كما جرت العادة.

بتاريخ 16 مارس تلقينا ردا مكتوبا من طرف الوزارة تخبرنا أن المركز محجوز في الفترة التي طلبناها وتنصحنا في ذلك الطلب بجدولة مؤتمرنا إلى تاريخ لاحق.

وإلى حدود الأسبوع الأخير من الشهر الفاصل بين طلبنا ورد الوزارة لازال المركز غير محجوز لأية جهة أخرى في نفس التاريخ (26-27-28 مارس2010).

ونظرا لاستكمال كل الترتيبات لعقد المؤتمر فقد وجدنا أنفسنا مضطرين إلى عقده بتمويل ذاتي بلغت تكلفته الإجمالية 70000.00درهم.

المكتب المركزي

جمعية التنمية للطفولة والشباب ترد على مغالطات وزارة الشباب والرياضة
جمعية التنمية للطفولة والشباب ترد على مغالطات وزارة الشباب والرياضة

المحمدية في 1 ماي 2010

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz