"المانشافت" يستعد لـ"الطواحين" بصفوف مكتملة

الرياضة
وجدة البوابة4 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
"المانشافت" يستعد لـ"الطواحين" بصفوف مكتملة
رابط مختصر
هسبورت

اكتملت صفوف المنتخب الألماني لكرة القدم (مانشافت) بوجود 22 لاعبا في معسكر الفريق قبل تدريباته اليوم الأربعاء استعدادا للمباراة المرتقبة امام نظيره الهولندي بعد غد الجمعة في تصفيات كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2020) .

ويستضيف المنتخب الألماني نظيره الهولندي ضمن فعاليات المجموعة الثالثة في التصفيات ثم يحل ضيفا على منتخب أيرلندا الشمالية يوم الاثنين المقبل وقد تحسم المباراتان تأهل الفريق للنهائيات حال الفوز فيهما وجاءت باقي نتائج المجموعة لصالحه.

وقال ماركو ريوس مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني ، عن المباراة أمام المنتخب الهولندي ، : “إنها مواجهة ضخمة… هدفنا هو تقديم أداء جيد وتنفيذ خطة المدرب”.

وأبراز : “ما من شيء أفضل من إنهاء المباراة فائزا”.

وكان المنتخب الألماني فاز 3 / 2 على نظيره الهولندي في عقر داره بالعاصمة الهولندية أمستردام في جولة سابقة بنفس التصفيات لتصبح مباراة الفريقين بعد غد بمثابة فرصة للثأر بالنسبة للمنتخب الهولندي.

وكان الفريقان التقيا العام الماضي أيضا في دور المجموعات ببطولة دوري أمم أوروبا وفاز المنتخب الهولندي 3 / صفر على ملعبه ذهابا ثم تعادلا 2 / 2 في ألمانيا إيابا ليصل المنتخب الهولندي إلى نهائيات البطولة التي أقيمت في منتصف العام الحالي.

وقال نيكلاس شوله مدافع بايرن ميونخ والمنتخب الألماني : “نتطلع إلى المباراة على هذا الملعب الرائع في مدينة هامبورج ونأمل في تحقيق انتصارنا الرابع على التوالي في التصفيات ، ولكننا نعلم أن المباراة لن تكون سهلة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.