الكويت الكويتي يَنفي حسم صفقة انتقال مُهاجم الرجاء نناح

الرياضة
وجدة البوابة15 يوليو 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
الكويت الكويتي يَنفي حسم صفقة انتقال مُهاجم الرجاء نناح
رابط مختصر
هسبورت

حَسَم مسؤولو الكويت الكويتي الجدل الدائر حول انتقال المغربي أيوب نناح، مهاجم الرجاء الرياضي إلى “الأبيض” الكويتي أثناء الانتقالات الصيفية الحالية.

ونَفَى عمر الزامل، المنسق الإعلامي للفريق الأول في نادي الكويت، عن طريق حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، دخول إدارة النادي في مفاوضات مع أيوب نناح وهو ما ينطبق كذلك على التونسي كريم العواضي.

وجَاءَ توضيح المنسق الإعلامي لفريق الكويت الكويتي عقب انتشار شائعات ارتباط نناح والعواضي بمفاوضات مع إدارة الفريق أثناء الأيام الماضية، والتي ساهم في انتشارها إبداء الطاقم التقني للفريق رغبته في تعزيز الصفوف لاسيما أن الموسم المقبل سيشهد مشاركة العميد في دوري الأبطال الآسيوية إلى جانب كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وتُواصل إدارة الفريق الكويتي بالتنسيق مع الطاقم التقني رحلة البحث عن ثنائي محترف لتدعيم مركزي الوسط والهجوم، حيث يدرس المدرب الكويتي محمد عبد الله، عددا من السير الذاتية من أجل إنهاء صفقات الفريق لضمان لحاق الوافدين الجدد برحلة الاستعداد للموسم المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.