الكولومبي أوسبينا يكمل إجراءات انتقاله الدائم لنابولي

الرياضة
وجدة البوابة5 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
الكولومبي أوسبينا يكمل إجراءات انتقاله الدائم لنابولي
رابط مختصر
هسبورت

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم اليوم الخميس، أن حارس المرمى الكولومبي ديفيد أوسبينا، أكمل إجراءات انتقاله الدائم لصفوف فريق نابولي الإيطالي اليوم الخميس.

وانضم أوسبينا /30 عاما/ إلى نابولي على سبيل الإعارة في بداية موسم 2018 / 2019، بعدما وجد أن فرصته محدودة في اللعب أساسيا مع فريق (المدفعجية) بوصول الحارس الألماني بيرند لينو لصفوف الفريق في الموسم المنقضي.

وبعدما خاض 24 مباراة بمختلف المسابقات مع نابولي في موسمه الأول مع الفريق، سيبقى أوسبينا، الذي شارك مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أميركا) هذا الصيف قبل أن يودع البطولة أمام تشيلي في دور الثمانية، داخل ملعب (سان باولو) في صفقة بلغت قيمتها 5ر3 مليون يورو (9ر3 مليون دولار).

وكشف بيان نشر على الموقع الألكتروني لأرسنال أن “حارس المرمى ديفيد أوسبينا انضم لنابولي في صفقة انتقال دائمة، بعد موسم قضاه على سبيل الإعارة مع الفريق الإيطالي”.

أضاف بيان أرسنال “أنضم ديفيد إلينا من نيس الفرنسي عام 2014، بعد ستة مواسم قضاها في بطولة الدوري الفرنسي، وشارك معنا في 70 مباراة، حيث كان حارس مرمانا الأساسي في المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عام 2017 التي توجنا بها على حساب تشيلسي، كما كان الحارس الأساسي في تتويجنا بالبطولة ذاتها عام 2015 أمام أستون فيلا”.

وتابع أرسنال في بيانه “مع خوضه 98 مباراة دولية مع منتخب كولومبيا، فإن ديفيد بات الأكثر خوضا للمباريات الدولية مع منتخب بلاده، كما أنه مثل المنتخب الكولومبي في نسختي كأس العالم عامي 2014 و2018”.

واختتم أرسنال بيانه قائلا “نود أن نشكر أوسبينا على مساهمته مع النادي وكل شخص في أرسنال يتمنى له التوفيق في مستقبله”.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن