الكوكب يصر على الاستفادة من تجربة بنهاشم للعودة سريعا للأضواء

الرياضة
وجدة البوابة13 يوليو 2019آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
الكوكب يصر على الاستفادة من تجربة بنهاشم للعودة سريعا للأضواء
رابط مختصر
هسبورت

ينتظر أن يحسم محمد أمين بنهاشم، المدرب السابق لفريق أولمبيك خريبكة، قراره بخصوص الإشراف على تدريب الكوكب المراكشي ابتداء من الموسم المقبل، إذ سيعقد مساء اليوم الجمعة آخر جلسة تفاوض مع إدارة فارس النخيل.

وحسب مصادر هسبورت، فقد حددت إدارة الكوكب المراكشي المدرب بنهاشم من أجل الإشراف على قيادة فريقها بالموسم المقبل، إذ تصر على التعاقد معه بغية الاستفادة من خبرته بغرض العودة بالفريق إلى القسم الوطني الأول، الذي غادره ممثل النخيل رفقة شباب الريف الحسيمي في نهاية الموسم المنقضي.

وسبق لبنهاشم أن طلب مهلة للتفكير بخصوص عرض مسؤولي الكوكب بعد جلسة تفاوض سابقة، جرى خلالها تقديم رؤية الإدارة حول مستقبل الفريق في الموسم الجديد والأهداف المسطرة ومن أبرزها تحقيق الصعود إلى القسم الممتاز.

ويحاول مسؤولو فارس النخيل إقناع بنهاشم بعرضهم، لاسيما أنه أبدى تحفظا بخصوص خوضه لتجربة جديدة بالدوري المغربي الاحترافي في قسمه الثاني وكان يرغب في الإشراف على نادي بالقسم الممتاز.

وطمأن مسؤولو فارس النخيل المدرب المذكور حول مستقبل الفريق في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها، وأكدوا له استعدادهم لتوفير جميع الشروط التي سيطلبها من أجل تحقيق الصعود في الموسم الرياضي المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.