الكعبي يودِّع جماهير فورتشن الصيني ويتَّجه لحسم مُستقبله

الرياضة
وجدة البوابة26 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
الكعبي يودِّع جماهير فورتشن الصيني ويتَّجه لحسم مُستقبله
رابط مختصر
هسبورت

وَدَّع الدولي المغربي أيوب الكعبي، اليوم الخميس، بعض جماهير فريق هيبي فورتشن الصيني في المطار بعدما تأكد خروجه أثناء الانتقالات الصيفية الحالية من أجل خوض تجربة جديدة.

ورَجَّحت وسائل إعلام صينية أن يعود الكعبي للدوري المغربي الاحترافي أو الانتقال لإحدى الدوريات الخليجية مقابل خوض تجربة جديدة ستكون على سبيل الإعارة من فريقه الصيني.

وحسب مصادر متطابقة، فمن المقرر أن يحط اللاعب المذكور الرحال في مدينة الدار البيضاء أثناء الساعات القليلة المقبلة، من أجل إتمام صفقة انتقاله لفريق الوداد الرياضي الراغب في ضمه أثناء المركاتو الصيفي الحالي.

وكانت إدارة الوداد أثناء الساعات الماضية قد دخلت في مفاوضات مع نظيرتها في فريق هيبي فورتشن بعدما رغب الفريق “الأحمر” في استعارة اللاعب لموسم واحد بينما تشبت الفريق الصيني بإعارته لفترة ستة أشهر فقط.

وسَبَقَ لإدارة هيبي فورتشن أن عرضت خدمات اللاعب الكعبي على الوداد عقب نهاية الموسم الرياضي المنصرم، وهو ما دفع سعيد الناصيري، رئيس الوداد إلى إعادة دراسة المقترح لاسيما أن المجموعة تحتاج إلى مهاجم صريح ينهي الهجمات داخل الشباك.

ويُراهِن مسؤولو الوداد على حسم صفقة أيوب الكعبي بغية تعزيز الخط الأمامي لاسيما عقب تعاقد الغريم التقليدي الرجاء مع حميد أحداد، على سبيل الإعارة قادما من فريق الزمالك المصري بعدما كان من أبرز الأسماء المرشحة لحمل القميص “الأحمر” قبل أن يحط الرحال مع النسور “الخضر”.

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن