الكعبي يسيل لعاب 4 أندية سعودية مقابل 6 ملايين أورو

الرياضة
وجدة البوابة8 يوليو 2019آخر تحديث : منذ شهرين
الكعبي يسيل لعاب 4 أندية سعودية مقابل 6 ملايين أورو
رابط مختصر
هسبورت

يَقترِب الدولي المغربي أيوب الكعبي، مهاجم فريق هيبي فورتشن الصيني لكرة القدم، من خوض تجربة احترافية جديدة بالمركاتو الصيفي الحالي والانتقال إلى الدوري السعودي.

وحَسَبَ مصادر سعودية، فإن المهاجم السابق لفريق نهضة بركان مطلوب بقوة في الدوري السعودي إذ تتصارع أربعة أندية على ضمِّه أثناء الانتقالات الصيفية بغية تعزيز خطها الهجومي استعدادا للموسم المقبل.

وأضافت المصادر نفسها أن أندية النصر والأهلي والوحدة والشباب مهتمة بخدمات اللاعب وتريد التعاقد معه ودخلت في منافسة شرسة في ما بينها من أجل اقناعه بحمل قميصها والدفاع عن ألوانها ابتداء من الموسم المقبل.

وكشَفَت المصادر دائما، عن تقديم أحد هذه الأندية السعودية لمبلغ 6 مليون يورو مقابل الاستفادة من خدمات المهاجم المغربي، لاسيما بعد الأداء الكبير الذي قدمه النجوم المغاربة الموسم المنقضي في دوري محمد بنسلمان.

وكان مسؤولو فريق النصر السعودي قد حاولوا التعاقد مع الكعبي في الانتقالات الصيفية الماضية، لكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح، ورحل اللاعب إلى الدوري الصيني قادما من فريق نهضة بركان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.