الكشف عن مدى خُطورة إِصابة نصير مزراوي مع المنتخب الأولمبي

الرياضة
وجدة البوابة11 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
الكشف عن مدى خُطورة إِصابة نصير مزراوي مع المنتخب الأولمبي
رابط مختصر
هسبورت

أَكَّدت تقارير صحفية هولندية، أن الإصابة التي تعرَّض لها الدولي المغربي نصير مزراوي، رفقة المنتخب الأولمبي وجعلته يغيب عن مباراة الإياب أمام المنتخب المالي برسم الدور الفاصل المؤهل لكأس إفريقيا لأقل من 23 سنة، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، لا تدعو إلى القلق.

وحَسب صحيفة “تلغراف” الهولندية، فإن الإصابة التي تعرَّض لها مدافع “الأسود” رفقة المنتخب الأولمبي ليست خطيرة، مشيرة إلى أن الطاقم الطبي والتقني لديهم تفاؤل كبير بخصوص استعادة خدمات اللاعب في أقرب فرصة ممكنة.

وتابَع المصدر ذاته، أن الطاقم الطبي لأياكس أمستردام أخضع النجم المغربي البالغ من العمر 21 عاما، لفحوصات طبية دقيقة، أظهرت عدم تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة، مؤكدة أن عودة اللاعب إلى الميادين ستكون في القريب العاجل.

وينتظر الطاقم التقني لبطل الدوري الهولندي الضوء الأخضر من أطباء النادي بخصوص الاعتماد على خدمات مزراوي، أثناء المواجهة المرتقبة يوم السبت المقبل أمام هيرنفين، ضمن الدوري الهولندي الممتاز، وأمام ليل الفرنسي، بداية الأسبوع المقبل، برسم دوري أبطال أوروبا.

يُشار إلى أن المنتخب المغربي الأولمبي فشل في التأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة، المقامة في مصر، بعد هزيمته في لقاء الإياب بهدف نظيف، أمام نظيره المنتخب المالي، وذلك بعد التعادل في مباراة الذهاب بهدف لمثله.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن