الكان يرفع أسهم نجم الأسود وعروض المانية وانجليزية تنهال عليه

الرياضة
وجدة البوابة8 يوليو 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
الكان يرفع أسهم نجم الأسود وعروض المانية وانجليزية تنهال عليه
رابط مختصر
هسبورت

انهالت العروض على الدولي المغربي يوسف النصيري، عقب أدائه المتميز رفقة ناديه ليغانيس الإسباني وهو ما زكاه أثناء مشاركته رفقة أسود الأطلس أثناء نهائيات كأس إفريقيا للأمم الجارية بمصر، بعدما سجل هدفين أولهما في شباك ساحل العاج بدور المجموعات وأمام منتخب بنين بدور الستة عشر الذي عرف خروج المغرب بركلات الترجيح.

وحسب صحيفة ” eldesmarque”، يملك المهاجم المغربي الشاب عروضا فوق الطاولة من أندية إنجليزية وألمانية، كما يحظى باهتمام ريال بيتيس وبعض الأندية من دوري الدرجة الأولى بلاليغا الإسبانية إذ تتصارع هذه الأندية على ضمه والإستفادة من تطوره موسما بعد أخر ومن حسه التهديفي.

وأضاف المصدر ذاته، أن استمرار المهاجم المغربي مع فريقه الحالي بات صعبا في ظل توصله بعروض كثيرة أثناء مشاركته مع الأسود بمسابقة كأس إفريقيا بعد أن ساهم أدائه أثناء “الكان” في رفع اسهمه وكتابة تقارير ايجابية عنه من قبل كشافي الأندية الراصدة لتحركاته.

ويعتبر فريق مالقا الإسباني الخاسر الأكبر في سباق تعاقده مجددا مع المهاجم النصيري، إذ كان ينص بند في عقد اللاعب أثناء انتقاله إلى ليغانيس على خيار ” إعادةالشراء” من طرف الفريق الاندلسي الذي باع عقده بالمركاتو الماضي إلى فريقه الحالي.

واتفق الناديان في وقت سابق على أحقية مالقا باستعادة اللاعب بقيمة 15 مليون يورو قبل متم يونيو الماضي شريطة تحقيق الصعود إلى القسم الممتاز وهو ما فشل فيه زملاء المغربي منير المحمدي بنهاية الموسم المنقضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.