الكاف يقرر إعادة مقابلة الزمالك وجينيراسيون فوت

الرياضة
وجدة البوابة8 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
الكاف يقرر إعادة مقابلة الزمالك وجينيراسيون فوت
رابط مختصر
هسبورت

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت، بطل السنغال، في إياب دور الـ32 لعصبة الأبطال، والتي لم تقم في موعدها الأصلي .

ورفض جينيراسيون فوت السنغالي خوض اللقاء، بعد أن قام الإتحاد الإفريقي بنقلها لملعب برج العرب بالإسكندرية، مع تقديمها 24 ساعة، بدلا من ملعب بترو سبورت بالقاهرة، بطلب من الزمالك.

وقرر الاتحاد الأفريقي دراسة الأمر من جميع جوانبه حتى اجتمعت لجنة المسابقات بـ”الكاف”، واتخذت قرارها اليوم بشكل رسمي بإعادة المقابلة.

وفي أول رد لها على القرار، رفضت إدارة جبنراسيون فوت إعادة المقابلة، إذ اشترطت لعبها خارج مصر، بسبب اعتراضها من البداية على نقلها من ملعب بترو سبورت بالقاهرة إلى برج العرب في الإسكندرية.

في المقابل أبدى مجلس إدارة نادي الزمالك ترحيبه بقرار الإعادة، معتبرا أن القرار عادل خاصة في ظل الظروف التي مرت بها المباراة، وخاصة أن الفريق الأبيض ليس طرفا في الأزمة من الأساس، وذهب إلى ملعب برج العرب بناء على مراسلة الاتحاد الإفريقي بالموافقة على تأجيل المباراة وتغيير الملعب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.