الكاتب العام لوزارة التعليم العالي يترأس حفل تنصيب محمد بنقدور رئيسا لجامعة محمد الأول بوجدة

ع. بلبشير1 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الكاتب العام لوزارة التعليم العالي يترأس حفل تنصيب محمد بنقدور رئيسا لجامعة محمد الأول بوجدة
رابط مختصر

وجدة البوابة

الكاتب العام لوزارة التعليم العالي يترأس حفل تنصيب محمد بنقدور

رئيسا لجامعة محمد الأول بوجدة

وجدة في 30 شتنبر 2015: ترأس الكاتب العام لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر السيد محمد أبو صالح  زوال اليوم الأربعاء بقاعة الندوات بكلية الطب والصيدلة بوجدة حفل تنصيب الأستاذ محمد بنقدور رئيسا  لجامعة محمد الأول.

وكان مجلس الحكومة برئاسة السيد  عبد الإلاه بنكيران قد صادق يوم 10 شتنبر الجاري على قرار تعيين محمد بنقدور  رئيسا لجامعة محمد الأول بوجدة .
ويعد الأستاذ محمد بنقدور من مواليد 31 ماي 1962 ، من خيرة الأطر الكفأة ذات التكوين العالي والبيداغوجي  حيث راكم تجربة كبيرة من خلال عضويته بكل من المجلس الإقتصادي والإجتماعي والبيئي، وكذا بالمركز المغربي لتنمية الكفاءات بالمغرب كما أنه رئيس للجامعة الوطنية لحماية المستهلكين بالمغرب.
وقد حضر حفل التنصيب والي الجهة الشرقية عامل عمالة وجدة أنكاد  السيد محمد مهيدية ورئيس مجلس الجهة الشرقية السيد عبد النبي بعيوي والوكيل العام للملك السيد فيصل الإدريسي ورئيس المجلس العلمي المحلي بوجدة السيد مصطفى بنحمزة  وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.