القافلة الوطنية للتصدير تحل غدا الجمعة 04 يونيو 2010 بمدينة وجدة

10339 مشاهدة

ستحل القافلة الوطنية للتصدير بوجدة غدا الجمعة 04 يونيو 2010 لتدارس اوضاع القطاع مع الفاعلين المحليين. و ينظم اللقاء التواصلي الدراسي وزارة التجارة الخارجية و الجمعية الوطنية للمصدرين..
و بعد زيارة قافلة التصدير الوطنية المنظمة من قبل وزارة التجارة الخارجية والجمعية المغربية للمصدرين إلى مدينة العيون بغرض التواصل مع مختلف الفاعلين والمقاولات المصدرة بكل من جهة وادي الذهب لكويرة وجهة كلميم السمارة وجهة العيون بوجدور الساقية الحمراء، و فاس للتواصل مع المقاولات ومختلف الفاعلين في الميدان التصديري بجهتي فاس بولمان ومكناس تافيلالت، ثم مراكش وطنجة و من المتوقع ان تحل غدا الجمعة 04 يونيو بوجدة.

وتهدف القافلة التي تنطلق في دورتها الرابعة إلى التواصل في كل مدينة تعبرها مع 200 من الأشخاص بهدف تقديم العرض التصديري الجهوي وتحفيز المقاولات على الانخراط في عملية التصدير نحو الخارج مع بسط جميع المعلومات التي لها علاقة بإجراءات التصدير وذلك بالموازاة أيضا مع تقديم عروض المؤسسات العمومية والخاصة التي تعنى بالتصدير في إطار الاستراتيجية الحكومية الهادفة إلى تنمية وإنعاش الصادرات ودعمها والتي تتوخى مضاعفة حجم الصادرات ثلاث مرات خلال عشر سنوات، بغرض تجاوز إكراهات تفاقم عجز الميزان التجاري.

القافلة الوطنية للتصدير تحل غدا الجمعة 04 يونيو 2010 بمدينة وجدة
القافلة الوطنية للتصدير تحل غدا الجمعة 04 يونيو 2010 بمدينة وجدة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz