الفتح يَستعيد خدمات قائِده قبل مُواجهة اتحاد طنجة في افتتاح الدوري

الرياضة
وجدة البوابة12 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
الفتح يَستعيد خدمات قائِده قبل مُواجهة اتحاد طنجة في افتتاح الدوري
رابط مختصر
هسبورت

يُواصل فريق الفتح الرياضي الرباطي بقيادة المدرب وليد الركراكي، تداريبه، تأهبا لملاقاة فريق اتحاد طنجة، يوم السبت المقبل، برسم أولى جولات الدوري المغربي الاحترافي، أثناء المواجهة التي ستجرى فوق أرضية ملعب مولاي الحسن.

وتعزَّزت التركيبة البشرية للنادي الرباطي بعودة المهدي الباسل، قائد الفريق، الذي أصبح جاهزا للمشاركة أمام “فارس البوغاز”، بعدما غاب عن المباراة الأخيرة لناديه أمام مولودية وجدة (كأس العرش)، بسبب الإصابة التي ألمت به.

وشهد مران الفتح الأخير مشاركة القائد المهدي الباسل، حيث ركز المدرب الركراكي أثناء التداريب على تكتيك الضغط على حامل الكرة والاستحواذ عليها تحت الضغط، ما يؤشر على رغبته في حرمان الفريق الزائر من السيطرة والاستيلاء على الكرة وسط جماهيره.

ومَنَحَ الطاقم الطبي لممثل الكرة الرباطية الضوء الأخضر للمهدي الباسل، بعد إخضاعه لبرنامج علاجي مكثف في الأيام الماضية، من أجل اللحاق بمواجهة اتحاد طنجة، حيث سيشكل دعامة أساسية في خطط المدرب نظرا إلى قيمته فوق المستطيل الأخضر.

كما ينتظر أن تشهد مواجهة السبت المقبل، مشاركة المدافع ياسين جريسي الذي تعرض لإصابة في الكتف أثناء مباراة مولودية وجدة في مسابقة كأس العرش التي انتهت لصالح الفتح بهدف نظيف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.