الفتح يراهن على العودة بمفتاح التأهل من تونس

87410 مشاهدة

أكد حمزة الحجوي، رئيس فريق الفتح الرياضي، على أهمية المواجهة التي تنتظر الأخير، مساء الثلاثاء المقبل، أمام مضيفه النادي الإفريقي التونسي، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وذلك في طريق ممثل الكرة المغربية لبلوغ دور ربع النهائي.

وقال الحجوي في تصريح لـ”هسبورت”، إن “عودة فريق الفتح الرياضي بنقطة التعادل على الأقل من لقاء العودة في تونس، ستمنح الفريق المغربي حافزا كبيرا للتأهل إلى الدور المقبل، ويجب الاحتياط من التعرض للهزيمة لأن الوضعية ستزداد تعقيدا داخل المجموعة باحتمال تساوي جميع الفرق في النقاط”.

وتابع رئيس الفتح، قائلا “بلغنا مع متم الموسم لنهاية حقبة من لاعبي الفتح الرياضي، وهو المعطى الذي نتعامل معه في الظرفية الحالية، لأننا نطمح إلى بلوغ دور ربع النهائي والاستفادة من الجدولة الزمنية للكاف، على اعتبار توقف المنافسات في يوليوز واستئناف مباريات الربع إلى غاية شتنبر”.

وختم الحجوي، قائلا “ستتاح لنا الفرصة التركيز على مشاركتنا في البطولة العربية للأندية التي تنطلق في 20 يوليوز، لكن إنقاذ موسمنا الكروي ينطلق من تحقيق التأهل لدور الثمانية من كأس الكونفدرالية، حيث سنعزز التركيبة البشرية ببعض اللاعبين خلال مرحلة المركاتو الجاري”.

2017-06-18 2017-06-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

وجدة البوابة