الـ TAS تكشف مطالب الوداد والترجي وتعلن موعد الحكم النهائي!

الرياضة
وجدة البوابة15 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر
الـ TAS تكشف مطالب الوداد والترجي وتعلن موعد الحكم النهائي!
رابط مختصر
هسبورت

كشفت محكمة التحكيم الرياضي، المعروفة اختصاراً بـ”الطاس”، عن مطالب كل طرف في ما بات يعرف بقضية الوداد البيضاوي والترجي التونسي، إثر النزاع القائم بينهما حول مصير لقب بطل العصبة الإفريقية، معلنةً موعد إصدار الحكم النهائي، والذي لن تتعدى فيه المحكمة الـ31 من الشهر الجاري كأجل أقصى.

وأوضحت “الطاس” في بلاغ صحفي لها، أنها قبلت طعن الوداد البيضاوي والترجي التونسي، المقدمين على التوالي في 14 و17 يونيو الماضيين، ضد قرار الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الصادر في الخامس من يونيو، بإلزام الفريقين بإعادة لعب مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب محايد.

وأكدت المحكمة في بلاغها على أن طلب الوداد البيضاوي يتمثل في إلغاء قرار الكاف بإعادة المباراة، واعتباره فائزاً بلقب دوري أبطال إفريقيا، وتمكينه أيضاً من منحة الفوز بالمباراة.

وأما الترجي التونسي، وحسب نفس البلاغ، فيطالب باعتبار قرار الكاف بإعادة المباراة باطلاً ولاغياً، ثم إعلانه فائزاً بلقب العصبة، وبالتالي منحه حق الاحتفاظ بالكأس وميداليات التتويج، التي تم منحها للفريق التونسي في أولى ساعات الأول من يونيو، فضلاً عن مطالبته بإلزام الكاف بصرف منحة التتويج للنادي.

وأشار البلاغ إلى أن الطرفين المغربي والتونسي وافقا على الجدولة الزمنية لإصدار الحكم النهائي في القضية، والذي سيتم النطق به في 31 يوليوز الجاري كحد أقصى.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن