"الغوليادور" أسامة الإدريسي يؤثث التشكيلة المثالية بـ"الإردفيزي"

الرياضة
وجدة البوابة16 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
"الغوليادور" أسامة الإدريسي يؤثث التشكيلة المثالية بـ"الإردفيزي"
رابط مختصر
هسبورت

يستمر الدولي المغربي أسامة الإدريسي، مهاجم الكمار الهولندي في تقديم عروضه القوية والمقنعة بقميص ناديه منذ بداية الموسم الجديد، لينال بذلك الإطراء والإشادة من وسائل الإعلام الهولندية والأوروبية بعدما أبان عن نجاعة تهديفية واضحة بالرغم من شغله لمركز المهاجم “الجناح”.

وحصد المهاجم المغربي الشاب ثمار تألقه بقميص ألكمار، عندما قاده لقب تأخره بهدف إلى الفوز بخمسة أهداف، على حساب ضيفه سبارتا روتردام، برسم الجولة السادسة من مسابقة الدوري الهولندي الممتاز، أثناء المواجهة التي جرت على أرضية ملعب”ستاد أفاس” .

واختير المهاجم سالف الذكر ضمن التشكيلة المثالية عن الجولة السادس بالإيردفيزي، بعدما سجل هدفين لفريقه في شباك سبارتا روتردام، في الدقيقتين الرابعة والخامسة والأربعين من شوط المباراة الأول بينما سجل بقية الأهداف كل من مايرون بوادو (هدفين) في الدقيقتين 16 و33، وتيون كووبميينيرز في الدقيقة 81 من ركلة جزاء، بينما سجل هدف الفريق الزائر اللاعب عبدو هروي في الدقيقة الثانية.

ومنح مؤشر “هوسكوريد” تقييما عاليا للمهاجم الإدريسي بعدما حصل على 9.1 نقاط، كأفضل لاعب في اللقاء بدون منازع، بعدما تمكن من تسديد أربع كرات مؤطرة نحو المرمى، واستعاد كرتين عن طريق الدحرجة وقام بتخريب هجمتين للمنافس كما نفذ ثلاث ركنيات وخاص دقائق اللقاء كاملة مع أداء متميز أربك به دفاع المنافس.

ويحتل الإدريسي المركز الثاني في صدارة ترتيب الهدافين بعدما سجل 5 أهداف أثناء ست مباريات بفارق هدف واحد خلف المتصدر دونيايل مالين، مهاجم ايندهوفن، الذي استغل مباراة ناديه أمام فيتيسه آرنهيم، ليسجل خمسة أهداف كاملة منح بها النقاط الثلاثة لناديه.

وأصبح المهاجم الناشئ مالين (من مواليد 19 يناير عام 1999)، ثالث لاعب يسجل 5 أهداف لايندهوفن في مباراة بالدوري الهولندي، بعد كوين ديلين عام 1959، وبيرت ثيونسين عام 1964.

وقاد الإدريسي فريقه لاحتلال المركز الخامس في الدوري برصيد عشر نقاط بينما توقف رصيد سبارتا روتردام عند ثماني نقاط في المركز الحادي عشر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.