العُروض تنْهال على مراد باتنا فور رحيله رسميا من الوحدة

الرياضة
وجدة البوابة22 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
العُروض تنْهال على مراد باتنا فور رحيله رسميا من الوحدة
رابط مختصر
هسبورت

أَشْعَلَ الدولي المغربي مراد باتنا، صراع التعاقد معه أثناء “المركاتو” الصيفي الحالي فور إعلانه رسميا رحيله عن نادي الوحدة، كما غادر الإمارات منذ ثلاثة أيام لاستكمال إجازته، ولم يوضح وجهته المقبلة، بعدما أصبح لاعبا حرا.

وأَعلن المهاجم المغربي عن طريق صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام” رحيله رسميا وانتهاء تجربته مع فريق الوحدة الإماراتي أثناء سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال النجم السابق لفريق الفتح الرياضي: “هنا تنتهي رحلتي مع الوحدة، قضيت موسمين أكثر من رائعين، وفزت معكم بثلاثة ألقاب كانت مهمة بالنسبة إلي، شكرا لجميع مكونات الفريق، خاصة اللاعبين والجمهور الذين كانوا سندا لي طيلة عقدي”.

وانْهَالَت العروض على اللاعب المذكور مقابل الاستفادة من خدماته بالمركاتو الحالي بعدما أبدت 3 أندية من الدوري الإماراتي رغبتها القوية والجادة في التعاقد معه ويتعلَّق الأمر بأندية الجزيرة وخورفكان وحتا.

وفي وقت سابق أكد أحمد الرمثي، رئيس الوحدة الإماراتي، توصُّل اللاعب بعرض رسمي من فريق الشباب السعودي الذي سينافس الأندية الإماراتية للظفر بخدماته بالإضافة إلى بشكتاش وملاطية سبور التركيين، الراغبان بدورهما في التعاقد معه، ما سيشعل الصراع على ضمِّه أثناء الانتقالات الحالية.

وكان مسؤولو الوحدة، قد أعلنوا استبعاد باتنا في فبراير الماضي، من قائمة الفريق المشاركة في دوري أبطال آسيا 2019، بناء على طلب من الطاقم التقني بقيادة الهولندي تين كات، مدرب الفريق وقتها، بعدما تبين أن اللاعب ادعى الإصابة في مباراة الوحدة الأخيرة، أمام مستضيفه الوصل في دوري الخليج العربي الإماراتي، والتي انتهت لمصلحة الوصل بهدف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.