العنصر يسخن بوجدة للمؤتمر الوطني للحركة الشعبية

20609 مشاهدة

قال الامين العام للحركة الشعبية امحند العنصر يوم الاحد 16 ماي بوجة، ان المؤتمر 11لحركة الشعبية المقرر عقده في شهر يونيو القادم سيشكل مرحلة هامة من اجل ترسيخ وحدة الحزب.
و اضاف العنصر، في مداخلة خلال المؤتمر الجهوي للحزب، ان المؤتمر الوطني للحركة الشعبية الدي سيعقد ايام 11 و 12 و 13 يونيو المقبل بالرباط سيكون مناسبة لوضع حد لاختلافات وجهات النظر داخل الحزب و ترسيخ وحدته مبرزا ان الهدف المتوخى يكمن في جعل الحركة الشعبية حزبا لجميع الحركيين..

العنصر يسخن بوجدة للمؤتمر الوطني للحركة الشعبية
العنصر يسخن بوجدة للمؤتمر الوطني للحركة الشعبية

و اضاف العنصر ان الحزب الدي يبقى متشبثا بقيمه اسسه يعمل بشكل متواصل من اجل مواكبة التحولات على الصعيدين الوطني و الدولي مشيرا الى الدينامية التنموية التي تعرفها المملكة عموما و الجهة الشرقية على وجه الخصوص بقيادة جلالة الملك محمد السادس..و قال العنصر ان الحزب يولي اهتماما خاصا لتعزيز تمثيلية الشباب و النساء داخل هياكل الحزب و الهيئات المنتخبة.

و اكد المتدخلون على اهمية تاهيل الحقل السياسي ووضع حد لظاهرة الترحال السياسي التي قالوا انها تمس بصورة المشهد السياسي الوطني الاحزاب و الاستقرار السياسي…و اشاد الجميع بمختلف الاوراش المبادرات التي اطلقها صاحب الجلالة الملك محمد السادس من اجل بناء مغرب حديث و ديموقراطي مدكرين على الخصوص بالمشاريع المهيكة التي اطلقها الملك محمد السادس بمختلف جهات المملكة…

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz