الطريق السيار الرباط – الدار البيضاء: إصابة 99 شرطي بجروح في حادثة سير

18249 مشاهدة

وجدة البوابة : وجدة في 18 مارس 2012، أصيب ما مجموعه 99 عنصرا من رجال الشرطة بجروح٬ ليلة السبت الأحد٬ في حادثة سير وقعت بسيدي البرنوصي بالدار البيضاء. وعلم بعين المكان أن حادثة سير بين سيارتين خفيفتين على مستوى الطريق السيار الرباط-الدار البيضاء كانت سببا في وقوع سلسلة من التصادم بين خمس حافلات كانت تقل عناصر من رجال الشرطة من المجمع الرياضي محمد الخامس بالعاصمة الاقتصادية حيث قاموا بتأمين التغطية الأمنية خلال مباراة كرة القدم التي جمعت فريقي الوداد البيضاوي والنادي المكناسي٬ في اتجاه مدينة القنيطرة.

وقام سائق الحافلة التي كانت تقل رجال الشرطة والمتواجدة في المقدمة بالضغط بقوة على دواسة الفرامل لتجنب الاصطدام مع السيارتين مما تسبب في وقوع سلسلة التصادم بين الحافلات الأربع القادمة من الخلف.

وتم إغلاق هذا المقطع من الطريق السيار الدارالبيضاء-الرباط في وجه حركة السير في الوقت الذي تم فيه إجلاء الجرحى إلى مستشفيات المدينة ونقل السيارات المتضررة.

وحسب الدكتور عثمان باعيد مدير مستشفى محمد الخامس بمقاطعة الحي المحمدي٬ الذي نقل إليه 56 عنصرا من رجال الشرطة المصابين٬ فإن غالبية الضحايا يعانون من جروح طفيفة باستثناء شخص واحد تعرض لكسر على مستوى عظم الفخذ. أما رجال الشرطة ال43 الآخرين فقد تم نقلهم إلى مستشفى المنصور بسيدي البرنوصي.

وقد قام المدير العام للأمن الوطني بوشعيب الرميل على الفور بزيارة الجرحى للاطمئنان على حالتهم الصحية.

الطريق السيار الرباط - الدار البيضاء: إصابة 99 شرطي بجروح في حادثة سير
الطريق السيار الرباط - الدار البيضاء: إصابة 99 شرطي بجروح في حادثة سير

و م ع

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz