الصربي نوفاك ديوكوفيتش: ما تحقق اليوم أمر خيالي

الرياضة
وجدة البوابة15 يوليو 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
الصربي نوفاك ديوكوفيتش: ما تحقق اليوم أمر خيالي
رابط مختصر
هسبورت

قال الصربي نوفاك ديوكوفيتش عقب فوزه أمس الأحد بلقبه الخامس في بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس، ثالث البطولات الأربع الكبرى (الغراند سلام)، في مباراة ملحمية أمام السويسري روجر فيدرير، إن الفوز باللقب بعد أن كان بعد نقطتين من الخسارة يعد أمرا “خياليا”.

وكان اللاعب السويسري أمام فرصة ذهبية لحصد لقبه التاسع في أعرق بطولات الغراند سلام بعد أن كان متقدما في شوط إرساله (40-15)، ولكن اللاعب الصربي تمكن من تدارك هذا الموقف الصعب.

وقال ديوكوفيتش في تصريحات عقب المباراة “كان هذا، إن لم يكن النهائي الأكثر إثارة، ضمن أفضل اثنين أو ثلاثة نهائيات. لقد لعبت أمام أحد أفضل اللاعبين في تاريخ التنس، والذي أحترمه كثيرا. لسوء الحظ، يجب أن يكون هناك خاسر، وكلانا كان لديه فرصة في الفوز”.

وأتم اللاعب الذي أضاف لقبه الـ16 في بطولات الغراند سلام “أعلم أنني قلتها مسبقا، ولكن عندما كان عمري 4 أو خمس سنوات، كنت أحلم بأن أكون لاعب تنس وأفوز بهذه البطولة. توقعت أن أكون هنا في أحد الأيام”.

وبعد مباراة ماراثونية استمرت 4 ساعات و55 دقيقة، تمكن ديوكوفيتش من حسم الأمور بثلاث مجموعات لاثنتين بواقع 7-6(7-5) و1-6 و7-6(7-4) و4-6 و13-12(7-3).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.