حجز 470 جرام من الشيرا و 45 قنينة خمر بوجدة في (العملية الثانية)

وجدة البوابة23 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ سنتين
حجز 470 جرام من الشيرا و 45 قنينة خمر بوجدة في (العملية الثانية)
رابط مختصر

بعد [su_tooltip style=”bootstrap” position=”north” shadow=”yes” size=”3″ title=”أمن وجدة يعتقل مروج للخمور المهربة بحي المحرش بوجدة” content=”العملية الأولى: حجز 246 قنينة خمر و ايقاف شاب من ذوي السوالبق العدلية بوجدة .. إضغط على الرابط أسفله لقراءة التفاصيل…” behavior=”always” close=”yes”]العملية الأولى[/su_tooltip] في اطار عمليتين نوعيتين وهادفتين لمصالح ولاية امن وجدة، تمكنت الدائرة التاسعة للشرطة مساء يوم 21 اكتوبر 2017 بحي النجد بناء على بيانات دقيقة من ايقاف شاب من ذوي السوابق العدلية في الثلاثينات من العمر متلبسا بترويج مخدر الشيرا متن دراجة نارية.

هذه العملية جاءت على اثر كمين محكم، فيما اسفرت اجراءات التفتيش عن حجز ما وزنه 470 غراما من مخدر الشيرا بحوزة الموقوف بالاضافة الى أداة ووسيلة التنقل المذكورة المستعملة في النشاط المحظور.

ايضا تمكنت فرقة الابحاث والتدخلات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية مساء نفس اليوم: 21 من الشهر الجاري على مستوى حي المقسم بكل مهنية من ايقاف شابين من ذوي السوابق العدلية متلبسين بترويج الخمور المهربة متن سيارة تحمل صفائح ترقيم مزورة، الاول في الثلاثينات من العمر والثاني في العشرينات من العمر ومعهما بنت من نفس الفئة العمرية الاخيرة يشتبه في علاقتها الغير الشرعية مع الموقوف الاول.

قراءة: تدخل أمن وجدة في محاولة سرقة فاشلة تنتهي باعتقال شخصين

ابانت التحريات ان الموقوف الاول يشكل موضوع ابحاث من اجل الضرب والجرح بالسلاح الابيض، بينما الثاني مبحوث عنه من اجل الاتجار في المخدرات والخمور المهربة. فيما الفتاة فهي موضوع مذكرة ابحاث لفائدة العائلة.

عمليات التفتيش في سياق هذه القضية اسفرت عن حجز 45 قنينة خمر من النوع المهرب ، سكينين كبيرين، مبلغ مالي وثلاثة هواتف نقالة فضلا عن السيارة المزورة من نوع “[su_label type=”warning”]فولكزفاكن فينطو[/su_label]” التي شكلت اداة للترويج.

وفي نفس السياق تم الاحتفاظ بجميع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية لذمة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة في انتظار تقديمهم امامها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.