الشرطة الألمانية تحقق في أحداث الشغب بعد مباراة بريمن في الكأس

الرياضة
وجدة البوابة11 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
الشرطة الألمانية تحقق في أحداث الشغب بعد مباراة بريمن في الكأس
رابط مختصر
هسبورت

أعلنت الشرطة الألمانية في ولاية بريمن اليوم الأحد عن تشكيل فريق للتحقيق في أحداث الشغب التي وقعت في أعقاب مباراة نادي فيردر بريمن ونادي اطلس ديلمنهورست في بطولة كأس ألمانيا.

وأوضحت الشرطة أن الفريق يتكون من محققين ذوي خبرة من قطاع الشرطة الجنائية بالإضافة إلى خبراء في بنية وتشكيل المشجعين شديدي التطرف (أولتراس).

وكان عدة أفراد من الشرطة تعرضوا للإصابة أثناء أحداث الشغب، ولم تتمكن الشرطة من إلقاء القبض على المشجعين المشتبه بهم في هذه الأحداث.

وذكرت الشرطة في وقت مبكر من صباح اليوم أن رجلا من أفراد مجموعة مشجعين كانت ترافقهم الشرطة اعتلى سقف سيارة ليلة السبت/الأحد الماضية وضرب بقدمه “بكل قوة” رأس أحد أفراد الشرطة.

ولم يتمكن الشرطي من الاستمرار في الخدمة بعد أن أُغشي عليه.

وعندما حاولت الشرطة القبض على المشجع الذي ضرب زميلهم، رشقتهم مجموعة المشجعين بالحجارة وهاجمتهم بالعصي، ما أوقع إصابات لثلاثة أفراد من الشرطة (اثنان بسبب الحجارة وثالث بسبب ضربة بعصا).

من جانبه، قال أولريش مويرر، وزير داخلية ولاية بريمن تعليقا على أحداث الشغب إنه عندما يتعرض أفراد الشرطة للرشق بالحجارة والهجوم بالعصي من جانب الأولتراس ويركل أحدهم رأس واحد من أفراد الشرطة ” فعندئذ سيختفي أي استمتاع بمباراة كروية جميلة، وسنفعل كل ما في وسعنا من أجل التوصل إلى هؤلاء الجناة الجبناء”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.