السينغالي نديون يرفض العودة إلى المغرب… البرازيلي “رودريكيز” والبوركينابي ” وادروغو” يكلفان المولودية 150 مليون سنتيم

23637 مشاهدة
عزّز فريق مولودية وجدة صفوفه بستّة لاعبين جدد التحقوا الأسبوع الماضي بمدينة وجدة بعد إتمام آخر الإجراءات القانونية للتعاقد معهم قبل انتهاء فترة الانتقالات. وهكذا، انضم إلى خط الهجوم اللاعب البوركينابي “مختار وادروغو” البالغ من العمر 23 سنة القادم من فريق الجيش السوري الذي أحرز على البطولة الأسوية، واللاعب البرازيلي وسط الميدان “رودريكيز” البالغ من العمر 23 سنة القادم من الفريق البرازيلي “بورتوكيزو برازيليانو” الممارس في الدرجة الأولى، كذا قلب الهجوم النهضة السطاتية”بودراع” البالغ من العمر 25 سنة، و “الصُّغَيْري” القادم من البحرين، و”زويرة” البالغ من العمر 24 سنة والقادم من قريق ليبيا، وحارس المرمى “بنطالب”،27 سنة، القادم من الأولمبك المراكشي. وبلغ المبلغ الإجمالي لصفقات اللاعبين المجلوبين إلى فارس الشرق حوالي 150 مليون سنتيم.

وبالنسبة للاعبين المغادرين، فقد انتقل كل من برابح ولبهيج إلى فريق الوداد بمبلغ حوالي 300 مليون سنتيم، فيما انتقل اللاعب شوقي بنيعيش لفريق سوري في إطار إعارة لمدة سنة دون أي مبلغ، والمهاجم الشيخ ديونغ إلى فريق شباب المسيرة ب12 مليون سنتيم.

كما تم تحرير كل من اللاعب زكريا ملحاوي وحارس المرمى يحيى الأزهري، فيما لم يلتحق بالفريق إلى حدّ الساعة المهاجم السنغالي “نيكولا نديون” الذي فضل البقاء في بلده مع العلم أنه مازال تحت مسؤولية الفريق الوجدي.

واحتفظ الفريق بكل من اللاعبين إلياس مداح ولخضر ليتيم وجلال الدين بشيري وأحمد الرحماني وجمال الدين العماري…ومن جهة أخرى، أقر لحمامي بحصة نادي شباب بركان في صفقة انتقال محمد برابح إلى الوداد البيضاوي والتي سيتوصل بها بمجرد استقرار الأمور بصفة نهائية.

السينغالي نديون يرفض العودة إلى المغرب.     البرازيلي "رودريكيز" والبوركينابي " وادروغو" يكلفان المولودية 150 مليون سنتيم
السينغالي نديون يرفض العودة إلى المغرب. البرازيلي "رودريكيز" والبوركينابي " وادروغو" يكلفان المولودية 150 مليون سنتيم

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz