الزمامرة يُوقع أول اتفاقية شراكَة دولية مع إسبانيول برشلونة

الرياضة
وجدة البوابة9 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
الزمامرة يُوقع أول اتفاقية شراكَة دولية مع إسبانيول برشلونة
رابط مختصر
هسبورت

وَقَّع مسؤولو فريق نهضة الزمامرة لكرة القدم، الصاعد حديثا إلى القسم الاحترافي المغربي ( القسم الأول)، اتفاقية شراكة مع إسبانيول الإسباني.

وحَسب مصادر “هسبورت”، فإن وفدا إسبانيا يترأسه خوصي كيزمان ماريا، المدير الرياضي لإسبانيول، زار مقر نهضة الزمامرة، قبل توقيع عقد الشراكة التي تقضي حسب الاتفاقية تشييد أكاديمية لإسبانيول على مقربة من ملعب الشهيد أحمد شكري، الذي سيحتضن مباريات الفريق المحلي.

وأضافت المصادر، أنه كان في استقبال الوفد الإسباني عبد الإله فهمي، المدير التقني لنادي نهضة الزمامرة، رفقة أحمد الزوين، الرئيس المنتدب للنادي، بالإضافة إلى المصطفى عبدوه، مدير الملعب، بحيث تابعوا في البداية الشوط الأول من المباراة الودية التي جمعت بين أمل نهضة الزمامرة وأمل مولاي عبد الله أمغار، وتم بعد ذلك عقد اجتماع داخل قاعات الاجتماعات لتبادل وجهات النظر بين الطرفين.

وأوضحت المصادر دائما، أن خوصي كريزمان، عن طريق عن إعجابه الكبير بنادي نهضة الزمامرة والبنيات التحتية لكرة القدم التي يتوفر عليها، كما أشاد بالمجهودات التي يبذلها عبد السلام بلقشور، رئيس الفريق، الذي تمكن من تحقيق الصعود بالمجموعة إلى القسم الاحترافي الأول، نهاية الموسم المنصرم.

ويرى مسؤولو الفريق الإسباني أن الأرضية صحيحة لعقد شراكة ناجحة بين الناديين في المستقبل، كما أشاروا إلى أنه بعد عقد الشراكة سيتم تنظيم زيارات بين الطرفين لتبادل الخبرات والتجارب وتكوين الأطر التقنية لفريق النهضة، والمشاركة في مخيمات رياضية ودوريات في برشلونة، وبرمجة مباريات ودية بين جميع الفئات العمرية للناديين.

يُشار إلى أن فريق نهضة الزمامرة بقيادة المدرب الشاب يوسف فرتوت، كان قد حقق مفاجأة مدوية بداية الموسم الحالي عندما أطاح بفريق الرجاء الرياضي من مسابقة كأس العرش، أثناء المباراة التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين، واحتضنها مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن