الزاكي: بلماضي "يْعطيه الصّحة".. والجزائر مرشّح أوّل للتويج بالكَان

الرياضة
وجدة البوابة5 يوليو 2019آخر تحديث : منذ سنتين
الزاكي: بلماضي "يْعطيه الصّحة".. والجزائر مرشّح أوّل للتويج بالكَان
رابط مختصر
هسبورت

أشاد الإطار الوطني السابق، بادو الزاكي، بالعمل الذي قام به الإطار الجزائري، جمال بلماضي، على رأس الإدارة الفنية لمنتخب بلاده، مشيراً إلى أن “الخضر” هم المرشحون رقم واحد للظفر بلقب النسخة الجارية من منافسات كأس أمم إفريقيا، التي تقام حالياً في مصر.

وقال المدرب السابق لشباب بلوزداد الجزائري، في حوار مع قناة “النهار” الجزائرية: “جمال بلماضي، الله يعطيه الصحة، جاء ليشرف على منتخب بلاده بمطمح بناء منتخب كبير، لكنه قام ببناء منتخبين، وهذا مثبت في الواقع وليس على الورق فقط”.

وأضاف “بلماضي، ومنذ تسلمه مقاليد الإشراف على المنتخب الجزائري، لم يغير اللاعبين.. بل حافظ على المجموعة ثم عرف كيف يتخلص من التكتلات بين اللاعبين وفرض الانضباط داخل المنتخب.. كما أعاد روح المجموعة وعمل على رفع التنافس بين اللاعبين، وقد أثبت أن مشكل الخضر ليس في اللاعبين ولكن في مدرب قادر على إدارة النجوم التي يتوفر عليها”.

وبخصوص مستوى المنتخب الجزائري وحظوظه في المسابقة، قال مدرب الدفاع الحسني الجديدي حالياً “المنتخب الجزائري مرشح أول للتتويج بالكان في رأيي.. وسيكون معادلة صعبة في باقي المباريات”.

ويواجه المنتخب الجزائري، الأحد المقبل، نظيره الغيني في دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، بعد تجاوزه دور المجموعات بثلاث انتصارات، أداء و نتيجة.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن