الريال يقترب من معادلة اسوأ مدة تحضيرية له عام 1980

الرياضة
وجدة البوابة1 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
الريال يقترب من معادلة اسوأ مدة تحضيرية له عام 1980
رابط مختصر
هسبورت

شهد نادي ريال مدريد الإسباني اسوأ مدة إعداد منذ عام 1980 وذلك بعد تلقيه 16 هدفا أثناء خمس مباريات فقط.

وشارك الفريق الملكي أولا في بطولة “الكأس الدولية الودية للأبطال”، والتي افتتحها بالخسارة أمام بايرن ميونخ الألماني (1-3) ثم التعادل أمام آرسنال الإنجليزي (2-2) قبل الفوز بركلات الترجيح (3-2) وأخيرا الخسارة أمام أتلتيكو مدريد (3-7).

وأعادت هذه الخسارة الثقيلة أمام الأتلتي إلى الأذهان خسارة الميرينغي أمام الفريق البافاري بنتيجة (1-9) عام 1980 أثناء مباراة ودية ضمن مدة إعداد الريال للموسم الجديد.

ثم شارك الميرينغي بعد ذلك في بطولة “كأس أودي” الودية والتي خسر فيها أولا أمام توتنهام الإنجليزي بهدف نظيف، ثم الفوز على فنربخشة التركي بنتيجة (5-3).

ويتبقى لريال مدريد مباراتين وديتين الأولى أمام ريد بول سالزبرغ النمساوي الأسبوع القادم والثانية أمام روما الإيطالي في الـ11 من نفس الشهر، وإذا تلقى الفريق أي هدف آخر في إحدى هاتين المباراتين سيعادل بذلك اسوأ مدة إعداد له والتي كانت في عام 1980 ، والتي تلقى الفريق خلالها 17 هدفا.

يذكر أن حراس الفريق الثلاثة قد تلقوا أهدافا، حيث مُنيت شباك الكوستاريكي كيلور نافاس بتسعة أهداف، والبلجيكي تيبو كورتوا بستة أهداف والأوكراني الشاب أندري لونين بهدف وحيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.