الرجاء يُخضع نجما دوليا سابقا للاختِبار بمعسكر أكادير

الرياضة
وجدة البوابة17 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
الرجاء يُخضع نجما دوليا سابقا للاختِبار بمعسكر أكادير
رابط مختصر
هسبورت

انْضَمَّ اللاعب السابق للمنتخب الوطني الأولمبي نبيل الجعدي، إلى مران فريق الرجاء الرياضي في مدينة أكادير، أثناء مدة اختبار سيقضيها مع “النسور الخضر” في أفق انضمامه إلى التركيبة البشرية التي ستخوض الموسم المقبل في حال اقتنع الفرنسي باتريس كارتيرون، بمؤهلاته وإمكاناته.

وحَسب مصادر “هسبورت”، خاص اللاعب الجعدي، أول حصة تدريبية له رفقة فريق الرجاء الرياضي صباح اليوم “الثلاثاء”، في أكادير، بعدما قرر الطاقم التقني للفريق تحت إشراف كارتيرون إخضاعه للتجربة بغية الوقوف على مستواه ومدى جاهزيته على المستوى البدني.

وأضافت المصادر ذاتها أن المدرب الفرنسي قرر إشراك الجعدي في المباراة الودية الثانية التي سيخوضها الرجاء يوم غد الأربعاء، من أجل الوقوف عن قرب على مستواه وإمكاناته ومؤهلاته البدنية والتقنية قبل الحسم في مستقبله.

ويَرغب الطاقم التقني لـ “الخضر” في التعاقد مع لاعب يشغل مركز الجناح، بغية تعويض رحيل زكرياء حدراف، الذي وقع في كشوفات فريق ضمك السعودي في أول تجربة احترافية له خارج الدوري المغربي الاحترافي.

وسبَق للاعب الجعدي (ولد في 1 يناير 1996 في بروكسيل)، أن خاض عدة تجارب احترافية مع عدة أندية أوروبية أبرزها أندرلخت البلجيكي ودينامو بوخاريست الروماني، وأودينزي وأسكولي الإيطاليين، وغرناطة الإسباني، وأولهانينسي البرتغالي وباس غيانينا اليوناني واستيراس تريبوليس، وتعد هذه هي أول تجربة له في الدوري الاحترافي في حال تعاقده رسميا مع الرجاء الرياضي.

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن