الرجاء يَعرض 200 مليون لضم ساماكي.. واللاعب يرفُض اللعب بالمغرب

الرياضة
وجدة البوابة17 يوليو 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
الرجاء يَعرض 200 مليون لضم ساماكي.. واللاعب يرفُض اللعب بالمغرب
رابط مختصر
هسبورت

تَوصَّلت اللجنة المؤقتة لفريق الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم، بعروض مختلفة من فرق وطنية وأخرى خارجية ترغب في الاستفادة من خدمات المهاجم ساماكي، من ضمنها عرض من فريق الرجاء الرياضي البيضاوي وآخر من فريق “حتا” الإماراتي.

وكَشف راضي نعيم، رئيس لجنة تصريف أمور الكوكب المراكشي في تصريح خص به “هسبورت”، أن مسؤولي فريق الرجاء الرياضي تقدَّموا بعرض لضم المهاجم ساماكي بقيمة 200 مليون سنتيم، فيما تقدم فريق حتا الإماراتي بعرض ثان أقل قيمة من عرض الرجاء بقيمة مالية لا تتجاوز 100 مليون سنتيم.

وأكَّد راضي نعيم، أن الفريق المراكشي قرر تسريح المهاجم المالي المذكور بشكل نهائي، بالنظر إلى غيابه عن التدريبات مع بداية التحضيرات للموسم الكروي الجديد، وتأكيده في أكثر من مرة رغبته في الرحيل ورفضه مواصلة اللعب في الدوري الاحترافي.

وأَضَافَ رئيس لجنة الكوكب، أن الوجهة المقبلة للمهاجم ساماكي سيحددها اللاعب مع وكيل أعماله في غضون الأيام القليلة المقبلة دون أن يفرض عليه الفريق أي شيء، مبرزا أن الأهم هو استفادة “فارس النخيل” ماديا من صفقة انتقال اللاعب.

وكان فريق الكوكب المراكشي قد تعاقد مع المهاجم أمادو ساماكي في صيف 2018 بقيمة مالية لم تتجاوز 40 مليون سنتيم، ليخطف أنظار متتبعي الدوري الاحترافي بعد تألقه البارز بقميص الكوكب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.