الرجاء يهزم هلال القدس بثنائية ويتأهل لدور الـ16 من كأس محمد السادس

الرياضة
وجدة البوابة3 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
الرجاء يهزم هلال القدس بثنائية ويتأهل لدور الـ16 من كأس محمد السادس
رابط مختصر
هسبورت

عاد فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم من العاصمة الفلسطينية القدس، ببطاقة التأهل إلى دور سدس عشر نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بعد فوزه على مضيفه هلال القدس بهدفين نظيفين، في نزال إياب دور 32.

وبحث لاعبو الفريقين على الوصول للمرمى منذ الدقائق الأولى للنزال، إذ تبادلوا بعض المناورات الهجومية، كانت الأبرز منها من جانب الفريق المغربي في حدود الدقيقة 13، حيث فوت حميد أحداد، فرصة سانحة لهز الشباك بعد جملة تكتيكية وتمريرة محكمة من رفيقه محمود بنحليب.

وانتظر أصحاب الأرض حتى الدقيقة 26 للرد على تهديد الرجاء، حيث كان الفريق الفليسطيني قريبا من هزم الحارس أنس الزنيتي وهز الشباك برأسية من ركنية، قبل أن يعود حميد أحداد، مرة ثانية في الدقيقة 29 لتهديد مرمى هلال القدس بتسديدة قوية من داخل المعترك.

ولم ينجح الفريق المغربي أثناء باقي الدقائق في استغلال بعض من فرص التهديف التي أتيحت له وترجمتها إلى أهداف، لتنتهي تفاصيل الجولة الأولى بالتعادل السلبي.

ومع بداية مجريات الجولة الثانية، تمكن الرجاء من هز الشباك وإحراز هدف السبق عن طريق اللاعب فابريس نغوما، بعد جملة تكتيكية محكمة بين رفاقه، ليخوض “النسور” بعد ذلك باقي الدقائق بأريحية كبيرة، خصوصا في ظل تواضع أداء العناصر الفلسطينية.

وأتيحت للعناصر “الرجاوية” بعض الفرص السانحة للتهديف في باقي أطوار المواجهة، غير أن التسرع واللمسة الأخيرة خانت رفاق محمود بنحليب، قبل أن يتمكن البديل أيوب ناناح، من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 82، لتنتهي تفاصيل النزال بفوز “النسور” بهدفين نظيفين والتأهل إلى دور سدس عشر نهائي المسابقة.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن