الرجاء يفتتح مساره في "العصبة" بالتعادل أمام بريكاما الغامبي

الرياضة
وجدة البوابة10 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
الرجاء يفتتح مساره في "العصبة" بالتعادل أمام بريكاما الغامبي
رابط مختصر
هسبورت

عاد فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، بنتيجة التعادل ( 3-3 )، في مباراة ذهاب الدور التمهيدي من عصبة الأبطال الإفريقية، التي جمعته اليوم السبت، بمضيفه بريكاما يونايتد الغامبي.

ونجح الفريق المغربي في افتتاح النتيجة بشكل مبكر في حدود الدقيقة الثانية من ركنية عن طريق رأسية مركزة من المدافع بدر بانون، إلا أن أصحاب الأرض تمكنوا من العودة في النتيجة في حدود الدقيقة الثامنة بعد هفوة دفاعية في الخط الخلفي للفريق الغامبي.

واستعاد لاعبو الرجاء بعد ذلك سيطرتهم على مجريات اللعب، من أثناء الاستحواذ على الكرة وخلق بعض الفرص السانحة للتهديف، قبل أن يتمكن “النسور” من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 25 من ركنية بعد هفوة فادحة من حارس فريق بريكاما يونايتد.

ولم يتأخر رد أصحاب الأرض على الهدف الثاني للرجاء، حيث تمكنوا من اقتناص هدف التعادل في حدود الدقيقة 36، بعد هفوة دفاعية أخرى فادحة في الخط الخلفي للفريق البيضاوي، قبل إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 45، لتنتهي مجريات الجولة الأولى بتقدم أصحاب الأرض بثلاثية مقابل هدفين.

ومع بداية مجريات الجولة الثانية، بحث لاعبو الرجاء عن هدف العودة في النتيجة، من أثناء الضغط على معترك الفريق الخصم، الشيء الذي أثمر تسجيل هدف التعادل عن طريق المدافع بدر بانون، في حدود الدقيقة 56.

وكثف أبناء باتريس كارتيرون، من مناوراتهم الهجومية في باقي دقائق النزال، غير أن النجاعة الهجومية غابت عن جل المحاولات، التي كانت الأبرز منها كرة في القائم مرتين من سفيان رحيمي، في حدود الدقيقة 73، لتنتهي تفاصيل المباراة بالتعادل ثلاثة أهداف في كل شباك.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن