الرجاء البيضاوي يفوز على ضيفه حسنية أكادير 3 – 1 في الدورة 25 البطولة الوطنية الاحترافية

274295 مشاهدة

فاز فريق الرجاء البيضاوي، حامل اللقب، على ضيفه حسنية أكادير بثلاثة أهداف لواحد في المباراة، التي جمعتهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة الخامسة العشرين من البطولة الوطنية الاحترافية أندية القسم الأول لكرة القدم. وسجل الأهداف الثلاثة لفريق “النسور الخضر” اللاعبون الإيفواري كوكو هويغي هيلاير (د 25) وزكريا الهاشمي (د 31) ومحسن متولي (د 39)، فيما كان الإيفواري الآخر زومانا كوني وراء الهدف الوحيد لفريق “غزالة سوس” (د 69).

وعزز فريق الرجاء، الذي له مباراة مؤجلة عن الدورة ال20 سيخوضها الخميس المقبل بالجديدة أمام فريق الجيش الملكي (الخامسة مساء)، عقب هذا الفوز، وهو الحادي عشر في الموسم مقابل ستة تعادلات ومثلها هزائم، موقعه في المركز الرابع برصيد 39 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق حسنية أكادير، الذي مني بالخسارة العاشرة مقابل تسعة انتصارات وستة تعادلات، عند 33 نقطة وظل في المركز السابع إلى جانب فريق الجيش الملكي، الفائز في وقت سابق اليوم بالجديدة على ضيفه الجمعية السلاوية بهدف نظيف سجله اللاعب المهدي النغمي في الدقيقة 32.

وكان فريق النهضة البركانية قد حقق فوزا كبيرا على ضيفه الوداد البيضاوي في مباراة جمعت بينهما عصر اليوم على أرضية الملعب الشرفي بوجدة بثلاثة أهداف دون رد تناوب على تسجيلها اللاعبون عادل الحسناوي (د 53) والمهدي بلطام (د 58) وعثمان بناي (د 70).

يذكر أن الفريق البركاني لم يتذوق طعم الفوز منذ عشر دورات (آخر فوز يعود للدورة ال15 وكان بفاس 4-1 على فريق المغرب الفاسي (28-12-2013). ورفع فريق النهضة البركانية رصيده عقب هذا الفوز، وهو السادس في الموسم مقابل 13 تعادلا وست هزائم، إلى 31 نقطة معززا بذلك موقعه في المركز التاسع.

أما فريق الوداد البيضاوي، الذي تجرع مرارة الخسارة السابعة في الموسم مقابل تسعة انتصارات وثمانية تعادلات، فتجمد رصيده عند 35 نقطة وظل مؤقتا في المركز الخامس، في انتظار نتيجة فريق الدفاع الحسني الجديدي (السادس ب34 نقطة)، الذي سيحل ضيفا غدا الأحد على فريق شباب الريف الحسيمي.

يذكر أن لفريق الوداد البيضاوي مباراة مؤجلة عن الدورة العشرين سيخوضها في تاريخ لم يحدد بعد بالدار البيضاء أمام فريق المغرب الفاسي.

وتقام غدا الأحد أربع مباريات أخرى، على أن يسدل الستار على منافسات الدورة بعد غد الاثنين بلقاء يجمع على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان انطلاقا من السابعة مساء بين المغرب التطواني (المتصدر ب46 نقطة) والمغرب الفاسي (ال14 ب22 نقطة).

وفي ما يلي نتائج وبرنامج باقي لقاءات الدورة ال25: — السبت: الجيش الملكي ………… الجمعية السلاوية …… 1-0.

النهضة البركانية ……… الوداد البيضاوي …… 3-0.

الرجاء البيضاوي …….. حسنية أكادير ………. 3-1.

— الأحد: ملعب المسيرة بآسفي (الثالثة بعد الظهر): أولمبيك آسفي ………… اتحاد الفتح الرياضي.

ملعب مركب الفوسفاط بخريبكة (الثالثة بعد الظهر): أولمبيك خريبكة ………. الكوكب المراكشي.

ملعب ميمون العرصي بالحسيمة (الخامسة مساء): شباب الريف الحسيمي … الدفاع الحسني الجديدي.

ملعب المركب الرياضي بفاس (السابعة مساء): الوداد الفاسي …………. النادي القنيطري.

— الاثنين: ملعب سانية الرمل بتطوان (السابعة مساء): المغرب التطواني …….. المغرب الفاسي.

الرجاء البيضاوي يفوز على ضيفه حسنية أكادير 3 – 1 في الدورة 25 البطولة الوطنية الاحترافية

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz