الرباح من وجدة: نحن حمائم على مصلحة البلد وصقور على التحكم

2016-06-27T00:25:59+00:00
2016-06-27T00:33:01+00:00
أخبار المغرباخبار جهوية
ع. بلبشير27 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
الرباح من وجدة: نحن حمائم على مصلحة البلد وصقور على التحكم
رابط مختصر

وجه عبد العزيز الرباح خلال مهرجانه الخطابي بمركز الدراسات والبحوث الإنسانية والاجتماعية بوجدة رساءل إلى أولئك الذين يتحدثون عن وجود صراعات داخل حزب العدالة والتنمية في إشارة إلى ما يتم تداوله بشأن صراعه مع رئيس الحكومة وبان هناك صراع بين تيار الحمائم والصقور ، مؤكدا على أنهم حمائم على مصلحة الوطن وصقور على التحكم ، هذا التحكم يقول عبد العزيز الرباح يجب على أبناء 16 غشت بوجدة و الشرق  ان يواجهوه.

وأشار الرباح إلى أن تيار التحكم يدعي التحكم في عمال الأقاليم والصفقات وذلك من أجل إيهام رجال الأعمال والمستثمرين ، والحقيقة غير ذلك وهو يعي ما يقول لأنه يشرف على جزء من هذه الصفقات يضيف الوزير الرباح.

وقال عبد العزيز الرباح خلال المهرجان الخطابي بانه ليس مهما ان يحتل حزب المصباح المرتبة الاولى او الثانية او الثالثة ولكن المهم  هو ان يتعافى الوطن بإصلاحات حقيقية قد تكون تكلفتها باهضة على شعبية الحزب.

وفي كلام خطير، إتهم عبد العزيز الرباح حزب الاصالة والمعاصرة بدعم طلبة مجرمين لا يؤمنون بالثوابت الوطنية ويدافعون عن انفصال الصحراء، مؤكدا على أن الحزب يضم في صفوفه أشخاصا مواقفهم غير واضحة من قضية الصحراء المغربية، مستشهدا بموقف رئيس فريق المستشارين لحزب الجرار في إحدى الجلسات بمجلس المستشارين حيث لم يشر في مداخلته بشأن قضية الوحدة الترابية إلى أن الصحراء مغربية.

rabah2221 - Oujda Portail - وجدة البوابة أخبار وجدة والمغرب

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن