الدوري الدولي الثاني مولاي الحسن : الدراج الأوكراني بيليكا فولوديمير يفوز بالمرحلة الثانية

18987 مشاهدة

مكناس :عبد الإله بنمبارك/ وجدة البوابة : وجدة – فاز الدراج الأوكراني بيليكا فولوديمير بالمرحلة الثانية للدوري الدولي الثاني لصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن،المنظم من 6 إلى 8 ماي الجاري، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.
وقطع فولوديمير،المنتمي لفريق “أمور و فيتا” الإيطالي هذه المرحلة التي ربطت بين مكناس والضويات ونزالت بني عمار وزغوطا ومولاي إدريس ثم العودة إلى مكناس على مسافة 128 كلم، في ظرف 3 س و31 د و00 ث ، لينال “جائزة ذكرى ميلاد ولي العهد”. 

وعاد المركز الثاني للمغربي طارق الشاعوفي (الفريق الوطني أ) متقدما على الجزائري يوسف ركيكي (فريق المجمع الرياضي النفطي) والمغربي عادل جلول بنفس توقيت صاحب المركز الأول.

وكان الجزائري عز الدين لعقاب، المنتمي لفريق المجمع الرياضي النفطي، قد فاز بالمرحلة الأولى ل”جائزة ولي العهد” التي ربطت الجمعة الماضي بين الرباط ومكناس على مسافة 160 كلم .

وتربط المرحلة الثالثة والأخيرة ل”جائزة القصور الملكية” بين مدينتي مكناس وآزرو عبر بوفكران ومريرت (131 كلم.وشارك في النسخة الثانية للدوري الدولي لصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن دراجون يمثلون تسعة بلدان، هي مصر والجزائر وبوركينا فاصو وألمانيا وسلوفاكيا وفرنسا وبلجيكا وإيطاليا إضافة إلى المغرب الذي سيشارك بأربعة فرق (الفريق الوطني (أ) والفريق الأولمبي وفريق الأمل وفريق المركز الوطني للدراجات).

يذكر أن الدراج الأرجنتيني رشيتزي روبيرطو (فريق تيليفونيكا الهنغاري) كان قد توج العام الماضي ب`”جائزة ولي العهد”، فيما فاز الدراج المغربي محمد سعيد العموري

ب` “جائزة ذكرى ميلاد ولي العهد”، أما الدراج الإيطالي أدريانو أنجيلوني (فريق تيليفونيكا الهنغاري) ففاز ب` “جائزة القصور الملكية “.

الدوري الدولي الثاني مولاي الحسن : الدراج الأوكراني بيليكا فولوديمير يفوز بالمرحلة الثانية
الدوري الدولي الثاني مولاي الحسن : الدراج الأوكراني بيليكا فولوديمير يفوز بالمرحلة الثانية

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz