الدورة 17 لكأس للا مريم : فريق الأسترالية كريستي سميث يفوز بلقب البرو آم

16032 مشاهدة

وجدة البوابة : وجدة – 30-3-2011 فاز الفريق الذي قادته المحترفة الأسترالية سميث كريستي بلقب منافسات ال”برو- آم”، حسب الترتيب الخام، ضمن الدورة السابعة عشرة لكأس صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم في رياضة الغولف، التي جرت اليوم الأربعاء بمسالك غولف الشمس بأكادير، والتي ستتواصل إلى غاية يوم 3 أبريل بإجراء المنافسات الخاصة بالمحترفات. 

وأنهى فريق كريستي، الذي كان يتكون من كل من دجين وبيير كارلوس وبيير غالفان، منافسات ترتيب الخام في المركز الأول بمجموع 63 ضربة، متقدما على الفريق الذي قادته المحترفة الألمانية أنيا مونكي، حاملة لقب كأس للا مريم، والمتكون من أنيسا بوكني وماجد بنيس وهيكي لوما ، الذي حقق 66 ضربة.

أما المركز الثالث فعاد مناصفة بين ثلاثة فرق أنهت المنافسات بمجموع 67 ضربة، وهي فريق الإيطالية فيرونيكا زورزي (عماد شنتوف وتراسي سان وجمال أيت منا) والفريق الذي قادته الأمريكية أليسون والش والذي ضم إيناس لقلالش وحورية عبادي وخليفة براميل) وفريق المحترفة الجنوب إفريقية أشليخ سيمون (مليكة جسوس ومنيرة ريزنيك وسيلفي فيربروغين).

وفي الترتيب الصافي احتلت ست فرق المركز الأول بمجموع 58 ضربة، ويتعلق الأمر بالفرق التي قادتها المحترفات الإيطاليات ديانا لونا وفيرونيكا زورزي وصوفي ساندولو وفريق المحترفة الأمريكية أليسون والش وفريق السويدية لوتا واهلين وفريق الأسترالية كريستي سميث.

وعقب نهاية منافسات البرو أم، ستبدأ الأمور الجدية يوم غد الخميس بإجراء منافسات المحترفات التي ستجري لأول مرة على أربع مراحل إلى غاية يوم الأحد القادم.

الدورة 17 لكأس للا مريم : فريق الأسترالية كريستي سميث يفوز بلقب البرو آم
الدورة 17 لكأس للا مريم : فريق الأسترالية كريستي سميث يفوز بلقب البرو آم

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz