الدكتورة جميلة العماري تعلن استقالتها من مهامها التمثيلية بمجلس مدينة طنجة

407293 مشاهدة

طنجة: كادم بوطيب/ وجدة البوابة: طنجة في 17 يوليوز 2014، علم من مصادر مطلعة أن الدكتورة جميلة العماري قد وضعت خلال الأسبوع المنصرم ملتمسا حدّاً للمهام التمثيلية التي كانت تشغلها داخل مبنى مقاطعة السواني ومجلس مدينة طنجة، بالإضافة إلى مجلس عمالة طنجة- أصيلة التي كانت ترأس لجنته المالية.

وحسب دات المصادر تعود سبب استقالة القيادية في حزب العدالة والتنمية من مهامها التمثيلية بسبب ظروف شخصية خاصة ناهيك عن ظروف العمل وكدا التحاقها بمدينة الرباط، حيث تم تعيينها مؤخرا مديرة لقسم الموارد البشرية بوزارة التعليم العالي..

ومن المنتظر أن يتم تعويض الدكتورة جميلة العماري التي ولجت العمل الجماعي سنة 2009 عبر لائحة النساء المخصصة لمقاطعة السواني.ومن المنتظر أن يعوضها بمجلس مجلس عمالة طنجة حسب دات المصادر النائب محمد خيي .وللإشارة فإن الدكتورة جميلة العماري سبق أن اشتغلت رئيسة لشعبة القانون الخاص خلف للدكتور عبد الإلاه بولعيش بكلية العلوم القانونية والإقتصادية والإجتماعية بجامعة عبد المالك السعدي . وكدا منسقة لشعبة العقار والتنمية …وجميلة العماري من النساء اللائي سطع نجمهن في عدة محطات سياسية ولقاءات دراسية وندوات فكرية ومحاضرات قيمة و متنوعة في مستوى عال ساهت به في طرح العديد من القضايا المهمة والراهنة في مستجدات الساحة السياسية ببلادنا 

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz