الدفاع الجديدي: هدهودي لن يَنتقل إلى الرجاء.. لا نِقاش في الموضوع

الرياضة
وجدة البوابة24 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
الدفاع الجديدي: هدهودي لن يَنتقل إلى الرجاء.. لا نِقاش في الموضوع
رابط مختصر
هسبورت

نَفَى مسؤولو نادي الدفاع الحسني الجديدي الأخبار التي تحدَّثت عن قرب المدافع مروان هدهودي من الانتقال إلى الرجاء البيضاوي أثناء مدة الانتقالات الصيفية، أو أن يكون قد وقع عقدا مبدئيا معه، مشيرين إلى أن فكرة التخلي عن اللاعب غير واردة بالمرة.

وقال عبد اللطيف المقترض، رئيس الدفاع الحسني الجديدي، في تصريح خص به “هسبورت” إن الأخبار التي قرَّبت هدهودي من الرجاء البيضاوي لا أساس لها من الصحة.

ومن جهته، أكد صلاح الدين المقترض، المسؤول عن التواصل داخل الـDHJ، أن المكتب المسير للنادي يناقش حاليا إمكانية تجديد عقد هدهودي في انتظار التوصُّل إلى صيغة توافقية بين كل الأطراف، مشيرا إلى أن مسألة رحيل اللاعب هذا الصيف غير واردة بالمرة.

وأضاف المتحدث نفسه أنه لم يطرح نقاش التخلي عن اللاعب بأي شكل من الأشكال، وأنه لم تجر أية مفاوضات مع مسؤولي الرجاء البيضاوي في هذا الخصوص، مردفا “هدهودي سيبقى معنا ونناقش مسألة تجديد عقده، وإن كنا سنتخلى عنه فسيكون ذلك إلى فريق كبير أو إلى فريق أوروبي..”.

ويرتبط هدهودي، ابن مدرسة الرجاء البيضاوي، بعقد مع فريقه الدفاع الحسني الجديدي حتى يونيو 2020، قادما إليه من نهضة بركان.

وانتشرت في الآونة الأخيرة أخبار ربطت مروان هدهودي بالرجاء البيضاوي في ظل حاجة هذا الأخير الماسة إلى مدافع محوري يحمل عبء الدفاع داخل الفريق “الأخضر” إلى جانب بدر بانون.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن