الدريوش: ميلاد لجنة تنظيمية لتخليق أجواء مباريات الشباب الرياضي

11201 مشاهدة
ليلة الخميس 05 نونبر 2009 بقاعة الاجتماعات بمقر المجلس البلدي الدريوش، عقد الجمع العام التأسيسي “للجنة التنظيمية التابعة لجمعية الشباب الرياضي الدريوش”، الاجتماع الذي افتتحه الكاتب العام لجمعية الشباب الرياضي الدريوش و الذي حظره 22 منخرط هم عدد أعضاء اللجنة أفرز تعيين محمد النهاري رئيساً للجنة التي تهدف حسب بيان تأسيسها لتخليق الجو الذي تسير فيه مباريات الشباب الرياضي الدريوش بملعب المسيرة والتي غالباً ما تتخللها أعمال لا رياضية بلغت أوجها خلال استضافة فريق ملودية العيون.

الأفكار التي تم طرحها خلال الجمع حاولت إيجاد السبل الكفيلة بمواجهة مثيري الشغب و تنظيم الولوج للملعب، غير أن الملاحظ أن جميع الأفكار تبنت “المقاربة الأمنية” لمواجهة المشكل بدءً بالتنسيق مع الجهات الأمنية ومروراً بعمل جرد بأبرز المشاغبين مما قد يعرضهم للمتابعة وإنتهاءً بمنع إدخال المواد الصالحة للرشق.

الجمع العام حمل خبراً سيئاً لبعض مشجعي الفريق حيث أنه وإبتداءً من الأسبوع المقبل سترتفع قيمة تذاكر الولوج للملعب لـ 20 درهم بدل 10 دراهم وهم تم تبريره بالمصاريف الكبيرة للفريق. وستبقى أبواب الملعب مغلقة حتى نهاية المباريات وهو أيضاً خبر سيئ لشريحة من الجمهور تهوى الدخول المجاني للملعب في شوط المباريات الثاني.

الاختبار الأول للجنة سيكون يوم الأحد بملعب المسيرة في القمة التي ستجمع النهضة البركانية بشباب الدريوش في مباراة زعامة المجموعة. مندوب المنارة الاخبارية بالناظور خالد اربعي

الدريوش: ميلاد لجنة تنظيمية لتخليق أجواء مباريات الشباب الرياضي
الدريوش: ميلاد لجنة تنظيمية لتخليق أجواء مباريات الشباب الرياضي

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz