الدراج المغربي محسن لحسايني يفوز بكأس نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة في دبي

23196 مشاهدة
أحرز الدراج المغربي محسن لحسايني ، بطولة كأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، باحتلاله المركز الأول في السباق ، الذي جرى، اليوم الجمعة في مدار مغلق على مسافة 120 كلم .

وشارك في السباق ، الذي حل فيه متصدر ترتيب الدوري الإفريقي عبد العاطي سعدون سابعا ، دراجون يمثلون منتخبات البحرين والسعودية وقطر وسورية وليبيا والإمارات والتايلاند ونيجيريا وأوزباكستان وأذربيجان وجنوب إفريقيا إلى جانب فرق من النمسا وفرنسا وألمانيا.

وعبر مصطفي النجاري ، المشرف على تأطير المنتخب الوطني المغربي حرف (أ) المشارك في السباق، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، عن ارتياحه لهذا التتويج المغربي “المستحق الذي كان ثمرة تكتيك مغربي محكم وعمل جماعي منسق “.

وقال النجاري ” بعد تألق الدراجين المغاربة في مجموعة من الطوافات بإفريقيا جاء تتويج لحسايني اليوم ليؤكد أن الدراجة المغربية تسير في الطريق الصحيح “.

واعتبر النجاري تتويج لحسايني في ذات الوقت “تتويجا عربيا” وقال ” مما زادنا سرورا كون لحسايني فاز بهذا السباق في بلد عربي شقيق ” .

ومن المقرر أن يشارك المنتخب المغربي حرف ( أ ) يوم غد السبت في أبوظبي في بطولة الإمارات الدولية الثانية للدراجات الهوائية التي اكتسبت صبغة دولية وأصبحت ضمن أجندة بطولات الإتحاد الدولي للدرجات .

وسيشارك في سباق الغد ، الذي سيقام على كورنيش أبوظبي على مسافة 125 كلم ، حوالي 120 متسابقا يمثلون 19 بلدا من أوروبا وآسيا وإفريقيا .

ويذكر أن الفريق الوطني المغربي حرف (أ) يتكون من الدراجين عادل جلول وعبد العاطي سعدون ومحسن لحسايني وطارق الشاعوفي وسفيان هدي ومحمد الكوماري.وكالة المغرب العربي

الدراج المغربي محسن الحسايني
الدراج المغربي محسن الحسايني

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz